"كنت متوقع الناس تكرهني".. تفاصيل مشاركة إياد أمين في "في بيتنا روبوت 2"

أسماء شكري
إياد أمين في في بيتنا روبوت 2
يشارك الفنان إياد أمين في مسلسل في بيتنا روبوت 2، الذي يعرض خلال موسم دراما رمضان 2022.

يقدم “أمين” خلال أحداث المسلسل شخصية المهندس سامح مصمم الروبوت “متين”، ويتنافس مع المهندس يوسف –هشام جمال- على الفوز بالمسابقة الخاصة بالروبوت، ويحاول كسب المسابقة بكل الطرق غير المشروعة ولكنه يفشل دائما.

إعلام دوت كوم حاور إياد أمين عن تفاصيل مشاركته في مسلسل في بيتنا روبوت 2، وحول كواليس تصوير المسلسل، وكانت تلك أبرز تصريحاته:

1-تم ترشيحي للشخصية من خلال الفنان هشام جمال والفنان عمرو وهبة.

2سعدت باختياري للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل كون الجزء الأول قد حقق نجاحا ملفتا: “لما أدخل مسلسل ناجح أصلا دي حاجة بتطمن”.

نرشح لك: التتر كان الأصعب.. مي دياب تكشف تفاصيل مشاركتها في “في بيتنا روبوت 2”


3-شخصية سامح فيها قدر من الشر لأنه يحاول طوال الوقت تحقيق نجاح غير مستحق وبطرق غير مشروعة، وقدمت الشخصية بقدر من الكوميديا حتى تكون قريبة من الجمهور: “الشرير الغبي الكوميدي دايما بيبقى لطيف”.


4-وضعت تصورا للشخصية قبل تقديمها بأن تعبر عن “الشرير الغبي”، ولكني لم أتوقع هذا القدر من النجاح لدى الجمهور الذي أحبها بالرغم من شرها: “كنت متوقع إن الناس يكرهوني بس لقيتهم مش كارهيني وده بسطني”.

5-عمرو وهبة كتب النص بطريقة احترافية ومليئة بالمواقف الكوميدية، لذلك كانت أغلب أجواء التصوير مسلية ومضحكة.

6-سعدت بالتعاون فنيا مع كل فريق عمل المسلسل، واستمتعت بكواليس التصوير.

7-بالرغم من عرض المسلسل في موسم رمضان 2022 بجانب مسلسلات أخرى قوية ومتميزة، إلا أن في بيتنا روبوت 2 حقق نسب مشاهدة كبيرة خاصة من قبل الأطفال؛ الذين يمثلون قطاعا كبيرا من جمهور المسلسل منذ تقديم جزئه الأول.

مسلسل في بيتنا روبوت 2 بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، طه دسوقي، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيري عادل ومحمود الليثي ومحمد جمعة ومحمد أنور وإيمان السيد، والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

نرشح لك :موزع موسيقي معروف.. تعرف على مادي “متين” في “في بيتنا روبوت 2”