موزع موسيقي معروف.. تعرف على مادي "متين" في "في بيتنا روبوت 2"

إسراء إبراهيم
مادي متين في في بيتنا روبوت 2
لفت الفنان والموزع الموسيقي مادي، انتباه الجمهور بسبب ظهوره الخاص بدور الروبوت “متين” في مسلسل “في بيتنا روبوت 2”.

تواصل إعلام دوت كوم، مع مادي لمعرفة تفاصيل أكثر عن اختياره للدور، وكواليس التصوير، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1- تخرجت في كلية الآداب تخصص علم اجتماع. ولاهتمامي الكبير بالموسيقى وعالم التوزيع الموسيقي درست في معهد كونسفتوار الإسكندرية.

2- أعمل كموزع موسيقي وبروديوسر، وأتعاون مع شركة “روزمانا”. وتعاونت مع الفنانة دنيا سمير غانم في كافة أعمالها سواء موسيقى تصويرية أو أغاني. وتعاونت في عملي كموزيع موسيقي مع أنغام وأغلب الفنانين.

3- شاركت في الجزء الأول من “في بيتنا روبوت” بالموسيقى التصويرية للعمل، وحقق تتر الجزء الأول نجاحا كبيرا وكذلك المسلسل ككل.

4- هشام جمال كان يرغب في دخولي عالم التمثيل، ورشحني أكثر من مرة لأدوار كوميدية. وكنت أخشى تجربة التمثيل، وبسبب حبي للمزيكا كنت أرفض. حتى شاركت في مسلسل “لهفة” كضيف في إحدى الحلقات.

5- كنت أرفض التمثيل أيضا بسبب ضيق وقتي لانشغالي بعالم الموسيقى، حتى طلب مني هشام جمال المشاركة بدور الروبوت “متين” في المسلسل، وتخوفت في البداية من الفكرة لكني فكرت في الموضوع وطلبت من هشام ألا يكون دوري كبيرا، واتفقنا على العمل.

نرشح لك: التتر كان الأصعب.. مي دياب تكشف تفاصيل مشاركتها في “في بيتنا روبوت 2”

 

6- كنت أرتدي بدلة حتى أظهر بشكل الربووت “متين” الذي يظهر على الشاشة. وكنت أستعين بشخصين كي يساعدوني في ارتدائها، وكنت ألف جسدي برباط ضاغط. “البدلة في الشتا مكنتش مأثرة، بس في الصيف كانت فظيعة.. ومكنتش بعرف أكل أو أدخل الحمام، ولازم أشرب مية كتير لكن مأكلش أكل كتير.. وفي مرة لبست البدلة لمدة 14 ساعة متواصلة”.


7- الموضوع لم يكن سهلا، لأنني تصورت قبل بداية تصوير العمل في المسلسل سيكون سهلا. وتدربت قبل بدء التصوير على الحركة مثل الروبوت والتقليل من حركة العين، فكان الموضوع صعبا.

8- تخوفت من المشاركة في العمل بسبب نجاح الجزء الأول وتعلق الأطفال بـ”زومبا” و”لذيذ”، ولكن الحمد لله يصلني ردود أفعال جيدة عن دوري.

9- الخط الدرامي لقصة حب “زومبا” و”متين” جميل وتحدثت فيه مع الفنان عمرو وهبة ليظهر بذلك الشكل على الشاشة. وتغيير صوتي والاستعانة بالإعلامي أسامة منير لأداء الفويس أوفر كانت رؤية صناع العمل حتى يخرج بشكل متقن ويكون أقرب لروح الشخصية.

10- أحب السينما وأحب التغيير في شكل لأقدم أي شيء سيفيد العمل. وأحب التجربة والتحدي في تقديم شيء جديد. ولا أمانع في تكرار تجربة التمثيل فيما بعد.


11- ردود أفعال الناس على دوري تجعلني أشعر بالسعادة. والبعض فوجئ بأنني الموزع مادي الذي قدمت الدور. ولن أتخلى عن وظيفتي الأساسية كموزيع موسيقي لأنها حياتي.

12- عند دخولي التصوير كنت أقتنع أنني روبوت وتدربت على الحركة وكل شيء، بالإضافة إلى مذاكرتي الشخصية، حتى أستطيع النجاح في تجسيد الدور

13- فرحت بحب الناس والأطفال لشخصية “متين”، وكواليس العمل ممتعة والفريق متعاون.

15- قدمت الموسيقى التصويرية لمجموعة من الأفلام منها “جحيم في الهند” و”بنك الحظ” و”كلب بلدي”، وغيرها.

16- قدمت مجموعة من الأغاني في الإعلانات للمؤسسات الخيرية “ارسم قلب” و”لما القلب يدق” مع مؤسسة د. مجدي يعقوب. ومن أبرز الأغاني التي قدمتها “تعال تعال” و”أكتبلك تعهد” “ويا ريتك فاهمني” “وأساميك الكتيرة”. وقدمت أغاني احتفالات “قادرون باختلاف”.