شاشة

شاهد.. علي مغربي يطرح أغنية “نفسي” باللهجة المصرية

بعد النجاح الواسع لأغنيته “أهلا رمضان” التي أصدرها في بداية شهر رمضان المبارك، طرح الفنان الليبي علي مغربي، أغنيته الثانية في شهر رمضان بعنوان “نِفسي” وهي باللهجة المصرية.

يغني علي في أغنية “نِفسي” عن شعوره بالوحدة والضياع والألم والبحث عن طريقة للخروج من متاهة المعاناة اليومية التي يعيشها هو ويعيشها كل واحد فينا، ويبوح بحاجته لرؤية الرسول محمد عليه الصلاة والسلام والحديث معه كي يجد الراحة النفسية والسكينة في الفضفضة له.

نرشح لك: شاهد.. قائمة بروموهات أفلام عيد الفطر 2022

تقول كلمات الأغنية:

نِفسي في نظرة تحييني .. أو لمسة على جبيني
إيدك يا رسول الله .. تمسح لي دموع عيني
نِفسي تضمّني وابكي .. من ظلم البشر أشكي
أفضفض لك أوي واحكي .. وبكلمة تنسّيني

أغنية “نِفسي” من تأليف الشاعر الكبير محمود فاروق، الذي كتب للفنان ماهر زين أغاني لاقت شهرة واسعة مثل “واحِشنا يا رسول الله” و”ما شاء الله”، كما كتب كلمات أغنية “داري يا قلبي” للفنان حمزة نمرة بالإضافة إلى العديد من أشهر أعمال نمرة الأخرى وغيره من الفنانين.

وقام بتلحين الأغنية الفنان كريم محسن الذي أصدر الكثير من الأغاني الناجحة والمتميزة كفنان وملحن، وقد سبق له التعاون مع الفنان تامر حسني وغيره من الفنانين، أما التوزيع الموسيقي فقد قام به الموزع الفلسطيني المتميز محمود عمار، والذي سبق له التعاون مع الفنان محمد عساف وغيره من الفنانين.

أما فيديو كليب الأغنية من إخراج إيمرا أوزبيلان (Emrah Özbilen) وتم تصوير الكليب في تركيا.

وعلق علي مغربي قائلا: “عندما سمعت النسخة الأولية للأغنية أول مرة من الشاعر محمود فاروق قررت على الفور وبدون تردد غناءها وتسجيلها بصوتي نظراً لتأثري الشديد بكلماتها ولحنها والأحاسيس التي تحتوي عليها، حيث شعرت أنها بالفعل تعبر عن لسان حالي وما أشعر به بداخلي”.

وصرّح براء خريجي المدير التنفيذي لشركة الإنتاج البريطانية Awakening Music التي يُعد علي مغربي أحد فنانيها والتي قامت بإصدار العمل قائلا: “نحن فخورون للغاية بصدور أغنية علي مغربي الجديدة “نِفسي” نظرا للمعاني المؤثرة التي تحتوي عليها الأغنية، وسعداء بالتعاون مرة أخرى مع المبدعين محمود فاروق، كريم محسن ومحمود عمار الذين أبدعوا بالفعل في الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي لهذه الأغنية والتي أضفى عليها صوت علي مغربي المليء بالإحساس الصادق جمالا فوق جمالها الأصلي، نحن متحمسون أيضا لكون الأغنية باللهجة المصرية والتي تعتبر أشهر اللهجات العربية وأكثرها انتشارا، ونظرا لمكانة مصر الفنية والثقافية العريقة في قلب العالم العربي.

جدير بالذكر أن أغنية “أهلا رمضان” التي أصدرها الفنان علي مغربي في بداية شهر رمضان لاقت انتشارا واستحسانا واسعا، حيث تجاوز فيديو كليب الأغنية أكثر من مليون مشاهدة خلال بضعة أيام من نشره على منصة اليوتيوب في بداية الشهر الفضيل.

أغنية “نِفسي” هي ثاني أغنية بعد “بيوت الفرح” التي يؤديها الفنان الليبي باللهجة المصرية، وهي الأغنية التاسعة التي يصدرها مغربي مع شركة أويكنينج بعد “لاباس”، “بيوت الفرح”، “رسول الحب”، “عائشة”، “عيد سعيد”، “يا محمد”، و”أهلًا رمضان”، بالإضافة إلى الدويتو مع الفنان المقدوني مسعود كُرتِس في أغنية “صلِّ على المصطفى”.

يذكر أن علي مغربي هو أحدث الفنانين المنضمين لشركة Awakening Music التي يقع المقرُّ الرئيسيّ لها في لندن، ومن فنانيها ماهر زين (السويد)، حمود الخضر (الكويت)، مسعود كُرتِس (مقدونيا)، ورائف (أمريكا) (وفي السابق حمزة نمرة وسامي يوسف وغيرهم)، وهي شركة حائزة على العديد من الجوائز العالمية وتدعم المواهب الشابة التي تقدم فنًا بنّاءً وراقيًا في جميع أنحاء العالم.

كرهت الشخصية كأنها عدو للوطن.. لوسي تتحدث عن دورها في “انحراف”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock