شاهد.. قائمة بروموهات أفلام عيد الفطر 2022

يشهد موسم عيد الفطر لعام 2022 طرح عدد من الأفلام، لتبدأ المنافسة على شباك التذاكر، واللافت أن معظمها هذا الموسم يغلب عليه الطابع الكوميدي. أفلام عيد الفطر 2022

فيلم واحد تاني

نشر الفنان أحمد حلمي، البرومو الرسمي لفيلمه الجديد “واحد تاني”، المقرر طرحه بدور العرض بعيد الفطر المقبل.

 نرشح لك: قائمة أعمال شاهد بعد رمضان 2022

وظهر أحمد حلمي خلال البرومو في دور شخص يدعى “مصطفى” يعاني من روتين الحياة مما يدفعه لمحاولة تغيير حياته، كما ظهر عدد من الفنانين خلال البرومو منهم روبي، ونسرين أمين، وأحمد مالك، وسيد رجب، وعمرو وهبة، ونور إيهاب، وعمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ.

فيلم “واحد تاني” من تأليف هيثم دبور، وبطولة أحمد حلمي، وروبي، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، ونسرين أمين، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

فيلم العنكبوت

طرح الفنان أحمد السقا، التيزر التشويقي لفيلم “العنكبوت”، والمقرر عرضه في عيد الفطر المبارك.

نشر “السقا” على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” التيزر معلقا: “الإعلان التشويقي لفيلم (العنكبوت)، فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض”.

ظهر الفنان أحمد السقا خلال التيزر يرتدي قناعا باللون الأسود ويقف أعلى كوبري يظهر ضمن الأحداث، ومن ثم يقفز من فوقه.

فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، ويسرا اللوزي، وظافر العابدين، وريم مصطفى، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب. من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

فيلم زومبي

طرح شركة السبكي البرومو الرسمي لفيلم “زومبي” المقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2022.

ظهر علي ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي، خلال البرومو، بمظهر شعبي مختلف وطريف، وهم يواجهون عدد كبير من “الزومبي” في مشاهد كوميدية.

الفيلم من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري وأشرف عبد الباقي، وهو من تأليفه مع وليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة السبكي.

كان الفنان علي ربيع قد صرح أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميديا الرعب، حول أعضاء فرقة غناء شعبي يسافرون لبلد تنتشر بها كائنات الزومبي.

فيلم أشباح أوروبا

تعود النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للمنافسة ضمن موسم عيد الفطر المبارك بفيلم “أشباح أوروبا”، وذلك بعد تأجيل عرضه عدة مرات على مدار ما يقرب من عامين.

“أشباح أوروبا” بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، أروى وجودة، وبيومي فؤاد. من تأليف كريم فاروق وإخراج محمد حماقي. وتدور أحداثه حول زوجة تنجب 6 توائم، ما يضطر الزوج لبيع 3 منهم بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة الأمر، تقرر ترك زوجها والسفر إلى الخارج، فتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.