قائمة أعمال شاهد بعد رمضان 2022

أعلنت منصة “شاهد” عن قائمة أعمالها بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وهي: (وعد إبليس، ومنعطف خطر، ونزوة، والبيت بيتي، ومن أجل زيكو، والآنسة فرح 5، وبرا المنهج). شاهد شاهد

نرشح لك: تعليق فاندام على نسب مشاهدات برنامج “رامز موڤي ستار”

وعد إبليس

مسلسل مكون من 6 حلقات، بطولة عمرو يوسف، بالإضافة إلى فتحي عبد الوهاب، وعائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، محمد يسري، ومريم الخشت، وأحمد الرافعي، ومراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللى كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودى رشاش.

ويخوض عمرو يوسف خلال المسلسل الذي تم تغيير اسمه من”وعد الشيطان”، إلى “وعد إبليس” عالم ودراما السحر من منظور جديد، ويظهر خلال العمل بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، ويتحالف مع الشيطان فى إطار من الإثارة والغموض، ومتزوج من عائشة بن أحمد.

منعطف خطر

مسلسل لباسل خياط، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته محمد علاء وسمر مرسى، باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، آدم الشرقاوى، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام وعدد آخر من الفنانين حيث يعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظراً لطبيعة الأحداث، والعمل إخراج السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود.

نزوة

مسلسل مكون من 15 حلقة، ويجمع بين خالد النبوي وعائشة بن أحمد وعدد من النجوم الشباب، والعمل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس، وكان يحمل اسم “لون البحر” قبل تغييره إلى “نزوة”.

البيت بيتي

مسلسل مكون من 10 حلقات وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، وسليمان عيد، ومحمد محمود عبد العزيز، وعدد كبير من الشباب ومن تأليف كنزو وعبد الوهاب، والمسلسل تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي.

الآنسة فرح 5

الجزء الخامس من مسلسل “الانسة فرح” بطولة أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وتامر فرج وأحمد مجدي.
والمسلسل من الأعمال التي تم تمصيرها، حيث إنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وتصل حلقاته لـ 110 حلقة وتم عرضه على مدار 3 سنوات كاملة.

برا المنهج

فيلم “برا المنهج” يدور حول نور الطفل اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

الفيلم بطولة النجم ماجد الكدواني والطفل عمر شريف بالاشتراك مع ضيوف الشرف النجمة روبي وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر، ومدير التصوير أحمد بشاري “شيكو”، وهو قصة وإخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة، ومن إنتاج Lagoonie Film Production (شاهيناز العقاد) وتوزيع داخلي دولار فيلم والتوزيع بدول الخليج أفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

من أجل زيكو

الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وانتشرت أغنيته “الغزالة رايقة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)