صورة.. انتهاء تصوير مسلسل "مكتوب عليا"

انتهى المخرج خالد الحلفاوي من تصوير آخر مشاهد مسلسل “مكتوب عليا”، بوجود جميع أبطال العمل وصناعه، والذي ينافس به في الموسم الرمضاني الحالي.

وفور إعلان الحلفاوي عن انتهاء تصوير المسلسل، قام الفنان أكرم حسني بتوجيه الشكر لفريق عمل المسلسل بالكامل، كما خص بالذكر المخرج خالد الحلفاوي، قائلا: “اشتغلنا على المسلسل منذ شهر يوليو الماضي، ويجب أن أوجه شكر خاص للحلفاوي على مجهوده الكبير”.

نرشح لك: بعد ظهورها في “مكتوب عليا”.. رسالة أكرم حسني لـ فردوس عبد الحميد

وحضر الاحتفال بنهاية التصوير كلا من عمرو عبد الجليل، وآيتن عامر، وهنادي مهنا، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة والمطربة هلا رشدي، ومحمود السيسي، والطفلة هنا زهران، بالإضافة إلى فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم المخرج خالد الحلفاوي، ومؤلف العمل إيهاب بليبل، المنتج الفني أمير المنشاوي والبرديوسر لوجي حجاب.

كما حضرت أسرة النجم أكرم حسني لتهنئته بنجاح المسلسل ونهاية التصوير، خاصة بعد أن تصدر مسلسل “مكتوب عليا” المركز الثالث في الأعلى مشاهدة على منصة “watch it”، وبعد الإشادات الواسعة التي جعلته أحد أبرز المسلسلات على مائدة عدد كبير من العائلات المصرية والعربية خلال موسم دراما رمضان الجاري.

من جانبه، أبدى المنتج كريم أبو ذكري في تصريحات صحفية بالغ سعادته بردود الفعل على المسلسل حتى الآن، مؤكدا أن الحلقات الأخيرة ستشهد عدة مفاجئات للجمهور، وسيستمر ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف.

أشار أبو ذكري إلى أن مسلسل “مكتوب عليا” أخذ مجهودًا كبيرًا في التجهيزات حتى يخرج للجمهور بأفضل صورة، وكشف أن تعاونه الثالث مع المخرج خالد الحلفاوي في “مكتوب عليا” يأتي بعد نجاحهما معا في مسلسلات “الوصية” و”حلوة الدنيا سكر”، مضيفا أنه ارتاح في التعاون مع الحلفاوي لأنه “مخرج فاهم كوميديا وقادر على تحقيق الورق الحلو بصورة حلوة تناسبه، فيخرج العمل متكامل الأركان على مستوى الكتابة والصورة والأداء”.

تابع أن جميع شخصيات المسلسل تم تسكينها بأفضل العناصر المناسبة لها، قائلا: “كل دور متسكن صح وكل فنان أو فنانة معانا هما الأنسب في دورهم وهو ما ظهر في ردود أفعال الجمهور الذي أشاد بالعمل وأشاد بكل فنان في دوره”.

يذكر أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة الوصية، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة. كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.