إيطالي أمريكي.. سينتيا خليفة تكشف تفاصيل فيلمها الجديد

شدوى ممدوح

صرحت الفنانة سينتيا خليفة، عن أعمالها المقبلة والتي ستكون من إنتاج أمريكي، وإخراج إيطالي.

قالت ”خليفة” خلال لقاءها مع “Et بالعربي”، أنها تستعد لتصوير فيلم أجنبي في إيطاليا من إنتاج أمريكاني، وإخراج الإيطالية ”آدام ليبزينغ”.

نرشح لك: سبب حذف سينتيا خليفة برومو “دايما عامر”

 

أما عن دورها في هذا الفيلم، لفتت: ”القصة حلوة أوي وأنا بمثل دور بنت عربية بتروح على سيسيلي، والفيلم كله بيتصور في سيسلي في إيطاليا لأنها هربانة من المشاكل اللي بتحصل في بلدها، وهناك في أبواب جديده بتتفتح لها، الفيلم غنائي فهيكون عندي جزء غنائي فيه”.

تابعت: ”هقدم أغنية والتمثيل هيكون بالإنجليزي مع الشخصيات الأمريكانية أو الأجنبية، وفي شخصية واحدة واحدة بس عربية في الفيلم، والفيلم قصته عن حلم غنائي”.

أضافت ”خليفة” عن دورها في الفيلم: ”أنا بمثل البنت اللي جاية من بلد ظلمها، وده طبعا أنا عايشه فيه وكلنا عايشين فيه، وكلنا بنسمع في الوطن العربي عن اللي بيحصل سواء في سوريا أو في لبنان أو في فلسطين”.

أردفت: ”بتابع تصوير ”بيبر أند باير” اللي بدأت تصويره السنة اللي فاتت وقت مهرجان الجونة، عشان كده تغيبت عن حضوره”.

أكملت ”خليفة”: ”ده كله فرق معايا أنا شخصيا، ومش بفكر في إن ده يعلي أجري هنا أكتر ما أنا بفكر إن يكون عندي في أرشيفي أعمال عالمية، ويكون عندي خبرة مع كل الثقافات”.

الجدير بالذكر أن الفنان سينتيا خليفة تشارك في مسلسل ”دايما عامر” الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي.

قصة مسلسل دايما عامر

يناقش فيه مصطفى شعبان مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويحاول مناقشة حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب، ويعود فيه للتعاون مع المخرج مجدي الهواري، بعدما حققا نجاحا سويا في الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

أبطال مسلسل دايما عامر

مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، ولبلبة، وأحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وسما إبراهيم، وأمل رزق، وميرنا نور الدين، ولمى كتكت، وأحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبو علي.

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر

قناة ON: الساعة 12:25 منتصف الليل

الإعادة: 6:55 صباحًا.

قناة الحياة: 7:40 دقيقة مساء.

الإعادة: 8 صباحًا – 4:15 دقيقة صباحًا.

طه الدسوقي يتحدث مع إعلام دوت كوم عن كواليس “في بيتنا روبوت 2”