شعرت أن نيللي كريم أمي الحقيقية.. أبرز تصريحات الابنة الكبرى في "فاتن أمل حربي"

هبة جلال

نجحت الطفلة ريتال ظاظا، في لفت انتباه الجمهور إليها في دورها بمسلسل “فاتن أمل حربي” والذي تُجسد فيه شخصية “يارا” الابنة الكبرى لبطلة العمل “فاتن” الفنانة نيللي كريم .

تواصل “إعلام دوت كوم” معها لمعرفة كيف جاء ترشيحها للدور، وكيف تعامل نجوم العمل معها، وهل التمثيل أثر على دراستها، وعن ردود الأفعال التي جاءتها حول دورها، ومواهبها الأخرى بجانب التمثيل، والفنانين الذين تتمنى أن تصبح مثلهم في المستقبل، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1- شاركت في مسلسل “فاتن أمل حربي” من خلال إرسال بياناتي للجهة المُنتجة للعمل بعدما أعلنت عن حاجتها لأطفال للمشاركة في العمل، ثم أرسلوا لي مشهدا مكتوبا وطلبوا مني أداء المشهد وتصويره وبالفعل أرسلته ووقع الاختيار علىّ.
2- جلس معي مُخرج العمل وأخبرني بتفاصيل دوري وأن الفنان شريف سلامة سيُجسد دور والدي والفنانة نيللي كريم ستُجسد دور والدتي وأبي يُعامل والدتى بشكل سيئ وتنفصل عنه.
3- بدأت التدريب على مشاهدي من خلال تصوير تجريبي حتى اندمجت في الشخصية ومن ساعدنى كثيرا على حدوث الاندماج بشكل سريع الفنانة نيللي كريم فكانت تُعاملني معاملة حسنة جعلتني أشعر وكأنها والدتي في الحقيقة.
4- كنت أحاول كثيرا الالتزام بكافة تعليمات المُخرج وأقاوم شعور التعب والإرهاق خاصة في إحدي المرات التي استغرقت ما يُقرب من 22 ساعة لم أنم فيها بسبب ظروف التصوير.
5- سعيدة كثيرا بردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها على دوري في العمل خاصة الرسائل التحفيزية التي تأتي تشجيعا لي.
6- تحصيلي الدراسي لم يتأثر إطلاقا بالتمثيل فكنت أحاول استغلال الفواصل بين تصوير المشاهد للمذاكرة وكانت تُساعدني في ذلك والدتي وأضاعف مجهودي بأيام الأجازات.
7- التمثيل متعب للغاية ولكن تجربتي معه كانت ممتعة وسأسعى كثيرا للحصول على أدوار أخرى أشارك فيها بأعمال فنية جديدة مع فنانين آخرين.
8- تجربتي الأولى في عالم الفن أفادتني كثيرا مُنذ أن بدأت في شهر ديسمبر العام الماضي حتى وقتنا الحالي.
9- طموحي الفني أن أصبح مثل الفنانة نيللي كريم ودُنيا سمير غانم فأنا أحبهما كثيرا وأتمنى أن أصبح نجمة مشهورة مثلهما.
10- مواهبي الأخرى بجانب التمثيل الرسم وتصميم الأزياء حيث أصمم لعرائسي الأزياء وأقوم بتغيير تسريحة شعرها.

نرشح لك: نيللي كريم عن أدائها في “فاتن أمل حربي”: مخزون المشاعر الدرامية كتير في حياتي