فيفي عبده: أمي كانت بتضربني بـ "كرباج سوداني"

واجهت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة فيفي عبده، بـ”العرافة” و “شيخ العرافين”، حيث كشفا تفاصيل تعرض فيفي عبده للضرب من والدتها.

وقالت “عبده” خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “المحور”: “الوحيدة اللي كانت بتضربني أمي.. كانت بتضربني بالكرباج السوداني.. وكانت بتضرب أخواتي كلهم”.

نرشح لك:فيفي عبده: كان معمولي عمل بكثرة المشاكل

وواصلت: “كانت ترفض أن نأكل خارج المنزل، وكان سيدة قوية، وعودتنا على القناعة، ووالدي كان طيب جدًا، وبخاف من والدتي حتى في غيابها”.


ويعرض برنامج “العرافة” يوميًا طوال شهر رمضان عقب الإفطار مع نجوم الفن والرياضة، حيث سيشهد الكثير من المفاجآت، والتفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها.

وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى “العرافة”، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لا يعلمها أحد عنهم، والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا فيها بمراحلهم العمرية المختلفة.

واستقبل برنامج “العرافة” العام الماضي عددًا من النجوم أبرزهم الملحن حلمي بكر، وريم البارودي، وإيمان البحر درويش، وشمس الكويتية، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي السابق، والملحن عمرو مصطفى، ومايا دياب.