الحلقة 17 من مسلسل "انحراف" تناقش قضية استئجار الأرحام

ناقشت الحلقة 17 من مسلسل “انحراف” قضية استئجار الأرحام، حيث تعرضت شهد الشخصية التي تقدمها سما إبراهيم، لاستغلال أستاذ جامعي أمير عادل، الشخصية التي يقدمها ميدو عادل، للازمة المالية التي تعاني منها وأنها مهددة بالحبس، لكي يعرض عليها تسديد الديون مقابل استئجار رحمها فتوافق مضطرة.

وبدأت الحلقة بحوار دار بين الدكتور حور “روجينا” وزوجها الضابط شريف نوح ” أحمد صفوت”، خاصة بعد تعرف جارة هدير عليها داخل القسم.

نرشح لك: الحلقة 3 من “بطلوع الروح”.. مرض نادر يهدد حياة ابن منة شلبي في دولة داعش


ثم تلتقي حور شهد “سما إبراهيم” بعد طلب عبير “ويزو” مساعدتها بعد الحادث الذي تعرضت له وموافقتها لتأجير رحمها، وفي نفس الوقت يستدعي مدير الأمن الضابط شريف ليخبره أن الشكوك تدور حول زوجته حور خاصة بعد أن تعرفت عليها جارة هدير، الأمر الذي يتفهمه شريف ويؤكد أن الشك دخل إلى قلبه من ناحيتها.

الحلقة 17 من مسلسل انحراف
الحلقة 17 من مسلسل انحراف

وتبدأ شهد أن تحكي قصتها التي بدأت بعد تورطها في إمضاء إيصالات أمانة كانت من أجل شراء دراجة نارية لشقيقها، ولم تستطع سدادها في هذا الوقت إلى أن عرض عليها المحامي سداد ديونها مقابل حمل جنين في بطنها من الدكتور أمير “ميدو عادل” وزوجته.

وتابعت شهد أنها كانت تتلقى الرعاية الكاملة من الدكتور أمير هي وابنتها، حتى جاءها اتصال هاتفي من شقيقها يستنجد بها بعد أن قام بحادث وصدم سيارة بدراجته النارية ويطلب مساعدتها، فاستجابت له على الفور واضطرت إلى النزول وفي طريقها تعرضت لحادث تسبب في فقدان الجنين، وهنا تنتهي الحلقة التي تثير العديد من التساؤلات حول موقف حور بعدما علمت بقصة شهد، وهل سوف تنتقم من الدكتور امير عادل رغم شكوك زوجها؟.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.