هالة سرحان: الإعلام بقى "خلطبيطة"

قالت الإعلامية هالة سرحان، إن الترند هو أكبر كذبة في العالم على السوشيال ميديا.

أضافت “سرحان” خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري”، مع أسما إبراهيم عبر شاشة “القاهرة والناس”: “الترند حاجة تافهة وممكن يتخلق بوسائل غير لائقة، والنجاح ليس بالألفاظ الخارجة والسخرية غير اللائقة”. واصفة الترند بأنه ابن الفوضى المعلوماتية على السوشيال ميديا.

نرشح لك: هالة سرحان تكشف موقفها من العودة لتقديم البرامج في “حبر سري”

 

علقت على اتجاه بعض الفنانين للعمل الإعلامي والعكس، قائلة: “المذيعين والمذيعات بقوا ممثلين، والممثلين والممثلات بقوا مذيعين والحكاية بقت خلطبيطة، والمذيع الشاطر هو اللي بيبقى مركز في شغله”.

تابعت: “فى فنانين نجحوا في وظيفة المذيع ولكن قلة بس اللي نجحوا لأن المذيع له مواصفات خاصة والمذيع مش بغبغان يردد ما يقال له فقط”، موضحة أنها لا يمكن أن تحكم على قدرات ممثل أن يكون مذيع قبل ان يخضع للاختبار.

في سياق آخر، قالت الإعلامية هالة سرحان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعظم هدية جاءت إلى المصريين، ومصر تحت قيادته تسير بخطى قوية.

تابعت “سرحان” خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري”، المذاع عير شاشة “القاهرة والناس” مع أسما إبراهيم: “الرئيس السيسى أعظم هدية، وهو هدية من السماء.. ومصر ماشية بخطى كويسة وبدأنا نحس ونعيش الإنجازات، وعمرنا ما حسينا قبل كده بالإنجاز”.

أضافت أن الإنجازات تتحقق على أرض الواقع والتغيير مذهل ومبهر بما نراه من كمية كبيرة من إنجازات الطرق والكهرباء، مؤكدة على حدوث إنجازات على أرض الواقع.

أردفت: “مصر على جميع المستويات فيها ثورة رقمية وتتجه ناحية الرقمنة، ولازم نعيش عهد الرقمنة ونقبله وننفذه عشان مصر تتنقل وتقدر تواكب التقدم العالمي الذي يطبق الرقمنة”.