الأخيرة

أكرم حسني يحصل على إشادات المشاهير بمسلسل “مكتوب عليا”

حصل الفنان أكرم حسني على العديد من الإشادات، بمسلسل “مكتوب عليّا”، وبالكوميديا المختلفة التي يقدمها، وقد احتلت الحلقة الثانية عشر من المسلسل تريند جوجل، ليستمر المسلسل في حصد ردود أفعال إيجابية مع كل حلقة.

فماذا قال الفنانين والنقاد عن أكرم حسني ومسلسله مكتوب عليّا؟

الكاتب عمر طاهر: شكرا أكرم حسني على تعبك ومجهودك ونجاحك اللي بتبني فيه بقالك سنين.. ومبروك أنت وكل اللي حواليك في مكتوب عليا

نرشح لك: كرم من الله.. إسماعيل فرغلي يتحدث عن كواليس “مكتوب عليا”

 

تامر عاشور: ده عالمي بجد.. المسلسل كله تحفة

محمد جمعة: بحاول بقدر الامكان ما اتكلمش عن اعمال رمضان علشان شبهة المجاملة، بس مش قادر اسكت، أكرم حسني عمره ما فشل يضحكني، ومكتوب عليا مسلسل حلو قوي كل زميل عامل مجهود عظيم مبروك.

نجلاء بدر: مع العلم أنى مش لاحقة اتفرج على شغل الزملاء، بس حظي لغاية دلوقتي اتفرج على ٣ حلقات من مسلسل (مكتوب عليا) لأكرم حسني.. ضحكت ضحك بقالي فترة ماضحكتش كده

الصحفي والإعلامي مصطفى فاروق: في كل مشهد لأكرم مع نجم أو نجمة في مسلسله “العسل” مكتوب عليا تكتشف قنابل كوميدية مزدوجة أبطالها أكرم ومن يقف أمامه لدرجة أن النجمة القديرة حنان سليمان تحولت بسببه إلى زينات صدقي، اسماعيل فرغلي هو بعينه الريحاني، هنادي مهنا خرجت من عباءة التسبيل وتظنها أحيانا شادية.. الجميع “ممسوس” بعفاريت أكرم حسنى لدرجة أن النجمة ايتن عامر تحولت إلى مطلب ذكوري يناهض أفكار رضوى الشربيني وفاجأت جمهورها بأنه “روقة” الجيل الجديد بخفة دمها حتى في النكد.

افتقدنا كثيرا هذا النوع من المسلسلات المكتوبة بعناية والمصورة ببساطة والمقدمة في أطباق فاخرة تسر الناظرين.

عن نفسي مبسوط بجد واندمجت بشكل عفوي مع المسلسل لينقلني من طابور النقاد للمشاهدين ولم ابذل مجهودا يذكر في ذلك لأن أكرم حسنى بذل المجهود الأكبر ليخرج علينا بعمل يستحق الشكر والتقدير.

ومؤخرًا نشر أكرم حسني فيديو شاركه محمد صلاح معه بينما يشاهد المسلسل معلقا “انت جامد أوي أقسم بالله”.

وتفاجأ أكرم حسني من رد فعل محمد صلاح، لينشر ستوري على حسابه الرسمي بانستجرام يسأل جمهوره “لما أصحى الاقي فخر العرب بيتفرج عليا.. المفروض أعمل إيه؟”، كما علّق على محمد صلاح وكتب “أنا جامد!! أومال أنت تبقى إيه؟!!

فيما عبرت الفنانة القديرة إسعاد يونس عن سعادتها بنجاح مسلسل مكتوب عليّا “قاعدة مكركعة في الضحك طول النهار، وعمالة أعيد وأعيد وأعيد في الحلقات”، وأكدت على حب الجمهور لأكرم حسني ومتابعتهم للمسلسل “أنت معلّق مع الناس وقادر تتلون وتقدم جديد” ووصفت أسلوبه في تقديم الكوميدية بـ “الضحك في دماغك فريش”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock