رد فعل نجلاء بدر على مقلب رامز جلال

حلت الفنانة نجلاء بدر ضيفة على الحلقة الثالثة عشر من برنامج “رامز موفي ستار”، للفنان رامز جلال بمشاركة الفنان العالمي فاندام، والذي يعرض يوميا خلال شهر رمضان عبر شاشة “mbc مصر”.
 
أصيبت “بدر” بحالة من الرعب بسبب مقلب رامز، وخلال تواجدها في السيارة شعرت بالتوتر بسبب مشاهد الأكشن، وقالت: “ماله الأكشن بتاعنا يا جماعة”.

بعدما علمت نجلاء بدر بأن رامز جلال خلف المقلب، تلفظت بلفظ خارج، وظلت تستغفر. كما حاولت ضرب رامز لكنه تمكن من منعها.

تفاصيل المقلب

يركب الضحية سيارة متهالكة ويقودها أحد الأشخاص بسرعة، ويتم إلقاء قنابل ومفرقعات عليه، ثم تتعلق السيارة على حافة جسر بحيرة ويخرج من البحيرة تمساح.
 
فكرته قائمة على خداع الفنانين العرب بأنهم يشاركون كضيوف شرف في فيلم عالمي بطولة فان دام وإخراج مخرج إيطالي كبير. فيما يتم إرسال “اسكربت” حقيقي لضيف الشرف -الفنان العربي- عبارة عن 5 مشاهد، يظن أنها المشاهد التي سيقدمها خلال العمل. أما لاعبو كرة القدم، فيتم خداعهم بأنهم يصورون إعلانًا لأحد ماركات الأحذية الرياضية الشهيرة، مع فان دام أيضًا.

عن البرنامج

 
تصوير البرنامج تم في أحد المناطق الصحراوية بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.
 
وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.