ملخص الحلقة 12 من مسلسل توبه

شهدت الحلقة الثانية عشر من الدراما الشعبية توبه نجاح خطة إحسان بالاتفاق مع تجار السوق في التخلص من سيطرة طرزان على السوق. الحلقة 12 من مسلسل توبه الحلقة 12 من مسلسل توبه

وكانت ضربتها الثانية لخطة طرزان للسيطرة على توبة بعدما باعت ذهبها لتوكيل محامي لإخراجه من السجن، إلا أن إحسان تلقت ضربة قوية من حبيبها بعدما اكتشفت أنه متزوج ولديه طفل عند زيارتها لوالده لطلب يده للزواج، في الوقت الذي تنجح فيه صبا مبارك في توجيه ضربات قوية لطرزان إلا أنها تتلقى ضربة قوية من حبيبها توبة تكسر قلبها وتدمر أحلامها.

نرشح لك: ملخص أحداث الحلقة 12 من مسلسل suits بالعربي

وكانت الحلقات السابقة قد شهدت لقاء ملئ بالمشاعر بين إحسان وتوبة في قسم الشرطة استرجعت فيه الماضي وتعهدت له بعدم تركه واتفاقها مع التجار للتخلص من سيطرة طرزان على السوق.

وتقدم صبا في المسلسل دور إحسان مطاوع، حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضاً، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي اشترك مع توبة سابقاً في أعمال سرقة عنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط بها، تصر هي على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها.

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي “MBC مصر”، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة “شاهد“.