أزمة في مسلسل محمد رمضان وتغيير في التترات

ترددت خلال الأيام الماضية، أنباء عن وجود خلافات بين المخرج محمد ياسين، وصناع مسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني.

بالعودة إلى تتر العمل وجد أنه تم تغيير اسم المخرج محمد ياسين على التتر، فخلال الـ10 أيام السابقة كان يكتب قبل اسمه المخرج محمد ياسين، بينما ظهر في حلقة اليوم يسبق اسمه جملة الإشراف العام المخرج محمد ياسين.

مسلسل محمد رمضان

نرشح لك: بعد 10 حلقات.. كيف اختلف مشوار محمد رمضان في 2022


تلك التغييرات الموجودة على التتر تؤكد وجود أزمة بين صناع العمل، خاصة أنه تم توجيه شكر أيضا على تترات المسلسل للمخرج محمد شاكر خضير.

مسلسل محمد رمضان

مواعيد عرض مسلسل المشوار


قناة dmc: الساعة 8:10 مساء.
الإعادة: 1:45 صباحًا – 2 مساءً.


قصة مسلسل المشوار


يلتقي محمد رمضان لأول مرة بدينا الشربيني في “المشوار” حيث يجسد شخصية سائق تاكسي، وهي زوجته، ويتم مطاردتهما من الشرطة.


أبطال مسلسل المشوار


المسلسل من بطولة، محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وآخرين، وإخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وإنتاج Media Hub.


مسلسلات رمضان 2022


الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.