نضال الشافعي عن دوره في "ملف سري": شخصية مُعقدة

سالي فراج

تحدث الفنان نضال الشافعي عن دوره في مسلسل “ملف سري”، بشخصية “شاكر”، وسعادته بعد ردود أفعال الجمهور على المسلسل بعد عرض أول 10 حلقات منه في السباق الرمضاني 2022.

أضاف “الشافعي” خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي” أن شخصية “شاكر” معقدة وبها تحولات وانفعالات كثيرة، ولم يكن من السهل عليه القيام بها.

نرشح لك: ملخص الحلقة العاشرة من “فاتن أمل حربي” لـ نيللي كريم

أشار إلى أن تركيزه في تفاصيل أدائه التمثيلي هو ما ساعده على نجاح التجربة، مؤكدا إعجابه بالحالة الجدلية حول شخصيته، كما اعتذر لعائلته لأن الدور ترك أثر على حياته الشخصية.

بالنسبة لشكل شخصيته فقال إنه توصل في النهاية مع الماكيير، لتقريب الشكل بينه وبين الفنان هاني سلامة “يحيى” شقيقه بالمسلسل.

أما عن دوره في مسلسل “دايما عامر” عن طريق شخصية “أكرم”، فقال إنه يُناقش قضية التعليم من منظور مختلف، وهي قضية مهمة، والدور كان خفيف.

مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

تدور الأحداث حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثال للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرى، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.