تفاصيل الحلقة الحادية عشر من مسلسل "توبه" لـ عمرو سعد

الحلقة الحادية عشر من مسلسل توبه
محمد هيثم

بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل “توبه”، بأحداث سريعة، حيث إن سيد الأجنبي ذهب إلى من منزل عطا، ومعه المأذون للزواج من ابنته لقى ولكن رفض عطا ذلك، لأن ابنته ما زالت في فترة العدة، الأمر الذي رفضه المأذون أيضا فيهدده “الأجنبي” بالقتل أن لم يعقد القران، ويقول لعطا أن الزواج سيكون تاريخه بعد نهاية العدة.

من جانبها ترفض لقى الزواج من سيد الأجنبي، وتخبره بالخروج من المنزل، فيهددها “الأجنبي” بقتل والدها أن لم توافق على الزواج، فتضطر لقى للموافقة على الزواج منه، وبعد عقد القران يأمر “الأجنبي” رجاله بحبس لقى في شقة نوري ابن عمها، إلى حين انتهاء فترة العدة.

نرشح لك: توفيق عبد الحميد يعلن اعتزال التمثيل بعد مسلسل يوتيرن

 

يوصي سيد الأجنبي رجاله بقتل توبه في القسم المسجون به، فيحاولون هؤلاء الرجال قتل توبه، إلا أن توبه يستطيع التلغب عليهم، ويعلم منهم أن سيد الأجنبي هو من دبر له ذلك الأمر.

يقوم إبراهيم أخ توبه بحيلة للدخول إلى القسم المسجون به توبه، لإقناعه بالانضمام له هو وخاله طرزان، وأن يعودوا كما كانوا بالتنظيم الأجرامي، ولكن توبه يرفض ذلك، ويقول بإنه ترك طريق الحرام ولن يعود له مرة أخرى.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل توبة لـ عمرو سعد في رمضان 2022

 

تذهب “بدرية”، وتجسد شخصيتها الفنانة انتصار، إلى بيت عطا والد لقى لتفهم منه سبب وجود سيد الأجنبي، فيقول لها إنه جاء للزواج من لقى غصبا، فتتحدث بدرية مع لقى وتقنعها بالذهاب إلى أهل توبه في القاهرة، وتقول لها إنه رجلا صالح، وتساعدها على الهروب من رجال سيد الأجنبي.

مواعيد عرض مسلسل توبة

قناة mbc مصر: 7 مساءً.

الإعادة: 1 مساء – 3 صباحًا.

قناة mbc مصر2: 9 مساء.

الإعادة: 3 مساء.

تدور الأحداث حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبة”، وزوجته في العمل هي أسماء أبو اليزيد، في إطار اجتماعي شعبي.

المسلسل من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأحمد بدير، ودياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.