حقيقة تسريب أحداث مسلسل "انحراف" لـ روجينا

هبة جلال انحراف

تشارك الفنانة روجينا في السباق الدرامي الرمضاني الحالي من خلال المسلسل الدرامي “انحراف” ويشاركها البطولة عدد من نجوم الفن والدراما ومن تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ومن جهته علق السيناريست مصطفى شهيب حول أنباء تسريب أحداث العمل في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم“، قائلا:” أحداث المسلسل كثيرة للغاية ولذلك صعب حرقها، فمسلسل “انحراف” من المسلسلات الوحيدة الصعب حرق أحداثها لأنها مليئة بالقصص والأبطال”.

  نرشح لك: العمل صدمة وصفعة على وجه المجتمع.. أبرز تصريحات مصطفى شهيب مؤلف “انحراف”

كما أوضح انه ليس لديه أي تخوف من هذا الأمر ولن يؤثر ذلك على مسار العمل أو يضطرهم ذلك لتغيير شئ في الكتابة لأنه من الممكن تسريب أو معرفة بطلة إحدى الحكايات او معرفة أحداث حلقة محددة وهذا ليس معناه معرفة الأحداث كما يعتقد البعض.

وأشار إلى أن الإعلان عن أن “حور” ستقتل “سالم” قبل إذاعة الحلقة لم يؤثر على العمل ومشاهدته في شئ كما أن هذا الأمر كان متوقعا لدى الكثيرين منذ علم “حور” بأن نجل سالم على قيد الحياة.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.