ليس حزلقوم.. من خلف هشام إسماعيل ومحمد سلام في كواليس "الكبير أوي؟

نفى الفنان هشام إسماعيل أن الرجل الذي يظهر خلفه ومحمد سلام في الصورة المنتشرة لهما من كواليس مسلسل “الكبير أوي”، هو شخصية “حزلقوم” أحد الشخصيات التي يجسدها الفنان أحمد مكي في العمل.

قال “إسماعيل” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نظرا لانتشار التكهنات الجبارة، ده مش حزلقوم ده شاب عادي من الحراس قالع الماسك، والموضوع مش صاصبينس أوى كده لدرجة مين اللي عامل اللعبة لأن الأساس الكوميديا مش الصاصبينس”.

نرشح لك:عمرو يوسف يكشف سبب ابتعاد كندة علوش عن الساحة الفنية

أضاف: “ويطلع زى ما يطلع المهم تضحكوا و تتبسطوا مش تكتشفوا مين اللى عامل اللعبة.. أي حد قعد يقول الصورة حرقت فرفش واتبسط ده مش الجزء التاني من سكويد جيم”.

كانت الحلقة السابعة من مسلسل “الكبير أوي” لافت رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعادة أحمد مكي في شخصيته “الكبير أوي” للعبة الحبار الشهيرة التي قدمتها منصة نتفليكس في مسلسل كوري مطلع العام الجاري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من الكواليس ظهر فيها كل من هشام إسماعيل ومحمد سلام المشاركين في العمل، وهما يجلسان بملابس اللعبة التي ظهرا فيها في العمل، وخلفهما رجل يشبه “حزلقوم”، مما دفعهم للتكهن بأنه هو مدبر اللعبة، حيث لم يظهر من هو مدبرها خلال الأحداث.

وكان هناك أقاويل أخرى أكدت أنه “حزلقوم” نظرًا لأن رمز ملابس اللعبة هو الكف أي “خمسة وخميسة”، نفس القلادة التي يرتديها حزلقوم.

وفي سياق متصل، كان “الكبير أوي” نجح أيضًا في تصدر الترند خلال الأيام الماضية بظهور شخصية “مربوحة” التي تقدمها الفنانة رحمة أحمد، حيث ظهرت كزوجة جديدة للكبير، وقدمت مشهدًا كوميديًا حاز على إعجاب الجمهور واشتهر بـ”ليلة الدخلة”.