تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل "توبه" لـ عمرو سعد

الحلقة السابعة من مسلسل توبه
محمد هيثم

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل توبه، عديد من الأحداث، حيث إن فايزة ذهبت إلى بيت خالتها والتي تجسد شخصيتها الفنانة ميمي جمال، فتقول لها إن توبة نصاب وحرامي، وأن كل ما فعله تمثيل ليسرق المال الذي جمعه من أهل المنطقة حتى إنه سرق ذهبها أيضا، وقد كُشف أمره، وتأخذها ويذهبان إلى المنطقة.

يذهب سيد الأجنبي إلى المنطقة ومعه توبة وأخيه إبراهيم ووالدته، ويقول لأهل المنطقة إن توبة مسجل خطر وقد خدعهم وكذب طوال الـ 7 سنوات التي عاشها معهم، وأن الشرطة في طريقها للقبض عليه، فيصدقه كثيرا من أهل المنطقة ويطالبون توبة بالمال الذي أخذه منهم.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل توبة لـ عمرو سعد في رمضان 2022

 

أما لقى زوجة توبة، فتكون في حالة ذهول شديد مما يحدث، وتقول لتوبة إن يرد عليهم، وأن يُكذب ما يقال عليه، ولكن يظل توبة صامتا ولا يرد، فتبكي لقى وتقول إن هذا ليس توبة الذي تعرفه، وأنه كان يخدعها طوال هذه السنوات الماضية لتقع في حبه.

يخرج توبة عن صمته ويقول إن كل هذا كان في الماضي وأنه كان يحاول الهرب منه، ولكنه فشل في ذلك، ويترجي أهل المنطقة بإن لا يذكروا ابنه بحقيقة والده.

ثم يُطلق توبة لقى بكلمات مؤثرة وهو ويبكي فيقول لها: “أنتي طالق يا أغلى حاجة في عمري، حتى عمري اللي جاي، يا حبيبة توبة وأخت روحه، وأنضف حتة في قلبه، أمانة عليكي تفتكري توبة بالحلو بس، تفتكريه باللي عشتيه معاه، ومتصدقيش حد غير نفسك، وإذا كنت خبيت عليكي اللي فات، سامحيني أنا بس كنت عايز أنساه”.

 الحلقة السابعة من مسلسل توبه

مواعيد عرض مسلسل توبة

قناة mbc مصر: 7 مساءً.

الإعادة: 1 مساء – 3 صباحًا.

قناة mbc مصر2: 9 مساء.

الإعادة: 3 مساء.

تدور الأحداث حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبة”، وزوجته في العمل هي أسماء أبو اليزيد، في إطار اجتماعي شعبي.

المسلسل من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأحمد بدير، ودياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.