راجي عامر يقدم "تريند الإذاعة" على "الشرق الأوسط" في رمضان

يستمر الكاتب الصحفي والإذاعي راجي عامر في تقديم برنامجه “تريند الإذاعة”، خلال شهر رمضان المبارك، وذلك أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع بعد موجز الثالثة عصرًا، على إذاعة الشرق الأوسط 89.5 إف إم.

يستعرض البرنامج قضايا وموضوعات تشغل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مع ربطها بقصص تاريخية، حيث ناقش في الحلقات السابقة الصراع بين الأجيال حول أغاني الراب والتراب والمهرجانات، وأيضًا محاولات البعض رسم صورة لحياة مثالية زائفة عبر هذه المواقع. وكذلك محاولة البعض تحويل الفشل والسلبية والتخلي عن المسؤولية إلى كوميديا عبر هذه المواقع واعتبارها أمرًا طبيعيًا يمكن قبوله والتسامح معه.

نرشح لك: برنامج ومسلسلين.. زهرة رامي تكشف تفاصيل مشاركتها في رمضان 2022

يُشار إلى أن برنامج “تريند الإذاعة”، من تقديم الكاتب الصحفي والإذاعي راجي عامر وإخراج إيهاب منير، وقد انطلق قبل أكثر من عام، ومستمر عبر إذاعة الشرق الأوسط، ويقوم “عامر” من خلاله بإعادة طرح ما أثاره الجمهور عبر المواقع الاجتماعية من منظور مختلف حيث لا يكتفي بالعرض السريع لأهم الموضوعات والتريندات التي شغلت جمهور المواقع الاجتماعية فحسب وإنما يؤكد على ضرورة تلافي الدور السلبي الذي تلعبه هذه المواقع في نشر أفكار سلبية أو ترسيخها لعادات وقيم خاطئة.

يُذكر أن راجي عامر هو كاتب صحفي وباحث، تُنشر مقالاته بانتظام في العديد من الصحف والمجلات. وقد صدر له سابقًا كتاب (أجنحة الفراشات) وكتاب (حدوتة التلاتين) عن دار الهلال.

كما أن “عامر” أحد متخصصي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وصناعة المحتوى، وسبق أن قدم برامج أونلاين لجمهور السوشيال ميديا منها: برنامج (عايز أقولك) بالإضافة إلى برامج إذاعية مثل برنامج (صفحة فيسبوك) عبر إذاعة الشباب والرياضة.