أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "المداح"

الحلقة الخامسة من مسلسل المداح
فى رحلة البحث عن المجهول، لا تزال أحداث مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة النجم حمادة هلال، تشهد العديد من الأسرار والمفاجآت.

كشفت بداية الحلقة عن ظهور “غالب” الذى يجسد شخصيته الفنان جمال عبدالناصر، وهو عم “صابر المداح”، بعد أن ظن الجميع وفاته في الجزء الأول من المسلسل الذي عرض رمضان الماضي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل المداح 2 لـ حمادة هلال

ويطلب “غالب” من ابنته “رحاب” التى تجسد شخصيتها الفنانة هبة مجدى بضرورة الابتعاد عن “صابر المداح”، وأن تنصح شقيقتها “منال”، والتى تجسد شخصيتها دنيا عبدالعزيز، بالابتعاد عن سكة الدجل وأن تتابع حالتها مع أحد الأطباء أفضل لها.

بعدها تحدث الكثير من المفاجآت لنجم العمل حمادة هلال، بعدما يدخل فى جلسة فك السحر للفتاة المسحورة “بدور”، ويكتشف أن من أصابها بمكروه شخص من داخل أسرتها، وبالصدفة يجد صورة السيدة العجوز التى تظهر له فجأة وتختفى، ليكتشف أنها والدة الفتاة المسحورة “بدور” والتى ماتت قبل عامين.

الحلقة الخامسة من مسلسل المداح

وخلال قيادته للسيارة يجد رؤية لفتاة صغيرة وخلفها كلمة البركة، ليبدأ رحلة البحث عنها بمساعدة صديقته “جميلة”، وخلال رحلة بحثه عن الفتاة التى شاهدها فى الرؤية يستقبل خبر حريق محصوله الزراعي داخل المخزن، وعندما يذهب هناك يجد علامة تشبه قلادة الجنية سهر الصايغ التى ترتديها حول عنقها.

الحلقة الخامسة من مسلسل المداح

وتنتهى أحداث الحلقة بصدمة لوالدة “صابر المداح” بعدما يظهر شعار قلادة الجنية سهر الصايغ على “رقبتها”، وسط حالة من الغموض والإثارة.

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض على قناة “mbc مصر”، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على “mbc مصر 2” فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.