تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل “الاختيار 3”

الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “الاختيار 3”، عددا من الأحداث أبرزها حدوث عدة مواجهات نقاشية بين أفراد من الحكومة وخاصة وزارة الداخلية، وأفراد من جماعة الإخوان المسلمين.

بدأت الحلقة بنقاش بين شخصية الرئيس السيسي، التي يجسدها الفنان ياسر جلال، وشخصية مرشد الإخوان محمد بديع، الذي يجسده الفنان عبد العزيز مخيون، حول تدخل جماعة الإخوان المسلمين في شئون البلاد وخصوصا خيرت الشاطر ومحمد البلتاجي، لينهي الرئيس الحوار بتأكيده على حيادية الجيش المصري.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

 

كما استعرض الضابط “مصطفى”، الذي يجسده الفنان أحمد السقا، أمام رؤسائه تفاصيل عملية جديدة يخطط لها للقبض على مفتي تنظيم إرهابي، بينما استجوب الضابط “مروان”، الذي يجسده الفنان أحمد عز، أحد المتورطين في قضية كبرى من قضايا الإرهاب.

واستعرضت الحلقة أيضا نقاش بين شخصية الرئيس المعزول “مرسي”، الذي يجسده الفنان صبري فواز، ووزير الداخلية، الذي يجسده الفنان أحمد وفيق، طلب منه فيه تغيير نظام كليات الشرطة بمصر ونظام تدريبهم، ليرفض الأخير طلبه.

وفي مقابلة جمعت بين الثلاثي “مروان” و”مصطفى” و”زكريا”، كشف “مروان” عن قيام حكومة الإخوان بالموافقة على قوائم عفو رئاسية لعناصر مختلفة وخطرة من الإخوان المتواجدين بالسجون، بالإضافة لبدء توافد عدد كبير من أعوانهم من خارج البلاد لعمل ميليشيات بمصر.

الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3

أبطال الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.