تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل "توبه" لـ عمرو سعد

الحلقة الثانية من مسلسل توبه
محمد هيثم

بدأت الحلقة الثانية من المسلسل بأحداث سريعة حيث إن رجال المعلم سيد الأجنبي، هجموا على فرح “سيحا”، لتخريب الفرح، لكن توبة وأصدقائه قاموا بضربهم.

يرسل “توبه” علبة حلاوة كعادته لوالده والذي يجسد شخصيته الفنان عبد العزيز مخيون، ولكن مع أحد الأشخاص ولا يكشف عن نفسه.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل توبة لـ عمرو سعد في رمضان 2022

 

بعد خروج إبراهيم من السجن يذهب إلى أقربائه وأصدقائه ولكن جميعهم يتنافرون منه، حتى خاله “طرزان”، ويجسد شخصيته الفنان محمد لطفي، يقول له أن ليس له عمل معه حتى يجد أخيه توبة ويعودوا كما كانوا بالتنظيم الأجرامي، لأن هذا التنظيم لن يكتمل بدون توبة.

يبحث إبراهيم عن أخيه توبة فيذهب “لإحسان” وتجسد شخصيتها الفنانة صبا مبارك، والتي كانت حبيبة توبة السابقة قبل هربه من المنطقة التي كان يعيش بها وذهابه لبور سعيد، فتقول إحسان لإبراهيم إنها لا تعلم شيء عن توبة.

ثم يذهب إبراهيم بعد ذلك لواد توبة ليسأله عن مكان توبة فيقول والده إنه لا يعلم مكان توبة، ولكن يلاحظ إبراهيم علبة الحلاوة التي أرسلها توبة لوالده ويجد العنوان مكتوب عليها، فتنتهي أحداث الحلقة الثانية بسفر إبراهيم إلى بور سعيد بحثا عن توبة.

تدور الأحداث حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبة”، وزوجته في العمل هي أسماء أبو اليزيد، في إطار اجتماعي شعبي.

المسلسل من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأحمد بدير، ودياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.

تدور الأحداث حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبة”، وزوجته في العمل هي أسماء أبو اليزيد، في إطار اجتماعي شعبي.