الأخيرة

تفاصيل الحلقة الثانية من “انحراف” لـ روجينا

شهدت الحلقة الثانية من المسلسل الدرامي الجديد “انحراف” بطولة النجمة روجينا العديد من الأحداث المثيرة، والتي كانت بدايتها من وجود شريف الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد صفوت الذي يلعب شخصية ضابط شرطة، داخل مسرح جريمة مقتل رجل الأعمال طلعت الشخصية التي يقدمها محمد لطفي التي قامت “حور” الشخصية التي تقدمها “روجينا” بقتله في الحلقة الأولى.

وتحدث صفوت مع لطفي القتيل ليسأله: ” هل قتلت نفسك؟ أم قام أحد بقتلك؟ كله هيبان!”، ثم تنتقل الأحداث إلى قسم الشرطة التي تتواجد فيه “حور” كطيبة نفسية، للتحدث مع الدكتور عاصم “أحمد فؤاد سليم” الذي اعترف بجريمة قتله لزوجته فيروز الشربيني الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام سعيد، بسبب الخيانة الزوجية، ليعترف لطبيبته بالحقيقة وراء قتل زوجته.

    نرشح لك: مفاجأة لخالد النبوي في الحلقة الأولى من “راجعين يا هوى”

وخلال سرد أحمد فؤاد سليم، لأسباب قتله زوجته توالت الأحداث عن طريق الفلاش باك، ليروي أن محمد كيلاني والذي يلعب شخصية “آسر” تقدم بخطبة ابنته وقام بقراءة الفاتحة، وخلال ذهاب للعمل بالعيادة جات له رسالة تحمل مقطع فيديو يوضح خيانة زوجتة فيروز مع خطيب ابنته آسر، ليذهب إلى المنزل ويقوم بمواجهة زوجته لتنكر.

وبعدها قام الدكتور عاصم “أحمد فؤاد سليم” بالأتصال بـ آسر “محمد كيلاني” وأنهى خطبة ابنته، وبعدها تقوم روجينا بسؤالها ما هو سبب قتلك يا دكتور لزوجتك؟

ليرد عليها بسبب سوء الحالة النفسية التي وصلت لها ابنتي قررت عمل عيد ميلاد لها، واقترحت على فيروز زوجتي أن نتصل بآسر “محمد كيلاني” ليحضر العيد ميلاد لتكون مفاجأة لابنتي لكي تخرج من حالة الاكتئاب، وتفاجئت برد فردوس بأنها حتى الآن تحب آسر ولا تقبل أن تتحمل مشهد رجوعه لابنته، فذهب إلى المطبخ وأتى بالسكنية وطعنها عدة طعنات حتى ماتت.

الحلقة الثانية من انحراف الحلقة الثانية من انحراف
مسلسل “انحراف” يغوص في النفس البشرية، وخطاياها التي تحاول روجينا إخفاءها دائما من البداية، لترتسم صورة مثالية أمام الأخرين الدكتورة حور بدت كشخصية مركبة متناقضة لا تسمع إلا لصوت ضميرها المنحرف تعالج المرضى النفسيين وهي في أشد الحاجة للعلاج، واقعيا ما يقدمه المسلسل موجود بالفعل، شخصية عامة، تدعي المثالية ويصدقها كثيرون، لها جمهور يشاهدها على الشاشات، يؤمن بأفكارها المعلنة، ويراها عنوانا للتغيير، بينما الحقيقة أن هذه السيدة تحمل الكثير من التناقضات.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كلا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock