مفاجأة لخالد النبوي في الحلقة الأولى من "راجعين يا هوى"

شدوى ممدوح  الحلقة الأولى من راجعين يا هوى

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “راجعين يا هوى” بهتاف الفنان خالد النبوي “بليغ أبو الهنا” باسم محمد صلاح، وذلك خلال مشاهدته لإحدى المباريات بمقهى في مدينة بودابست عاصمة المجر.

وتتابعت الأحداث حتى وصلت إلى مشاجرة بين “بليغ” مع رجال عصابة “أبو عدنان” الذي يجسد شخصيته الفنان منذر رياحنة، وقاموا باختطافه، وذلك لعدم سداد “بليغ” لدينه المقدر ب 6 ملايين يورو، ولكن “أبو عدنان” أعطاه مهلة مدتها شهرين.

     نرشح لك: ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “بابلو” لـ حسن الرداد

وقرر “بليغ” العودة إلى مصر لجلب الأموال حتى يسد دينه، وخلال عودته تعرف على طبيبة الأمراض النفسية والعصبية “ماجي عبد العزيز” التي تجسد شخصيتها الفنانة نور.

و بعد عودته لمصر تلقى اتصالًا من شخصية مجهولة تقول له أن أخويه لم يموتا بطريقة طبيعية، وإنما مدبرة.

في سياق آخر ضمن الأحداث ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف، والتي تلعب شخصية “ولاء”، وهي طالبة جامعية، وترفض الزواج من صديق أخيها، وأظهرت الحلقة أن أنها تحب عمها “بليغ” على الرغم كره والدتها له، وكانت مفاجأة الحلقة أنها تتعاطى المخدرات مع صديقتها.

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى

قناة dmc: الساعة 9:25 مساء.

الإعادة: 9 صباحًا.

قناة cbc: الساعة 11:35 مساء.

الإعادة: 4:30 صباحًا – 2:15 مساءً.

القناة الأولى المصرية: 7 مساء.

الجدير بالذكر أن المسلسل مأخوذ عن قصة إذاعية قديمة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة “راجعين ياهوا”، وهو من بطولة خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ من قصة أسامة أنور عكاشة، وإنتاج تامر مرتضى.