أمير كرارة: مسلسل الاختيار بقى "براند"

قال الفنان أمير كرارة، إن مسلسل “الاختيار” أصبح بمثابة “براند”، لكونه عملا وطنيا مميزا.

تابع “كرارة” خلال لقائه مع برنامج “حبر سري” مع أسما إبراهيم، مساء اليوم السبت عبر شاشة “القاهرة والناس”: “اتفرجت على الاختيار2، المسلسل بقى براند مينفعش متفرجش عليه، وهو عمل وطني.. مش متخيل رمضان ميبقاش فيه الاختيار، ودلوقتي بتفرج عليه كمشاهد زي أي حد وكمان عشان أتفرج على بيتر ميمي وكريم عبد العزيز”.

نرشح لك: أمير كرارة عن مسلسل “الاختيار”: لن أقبل إن حد يتريق عليه

 

أضاف أنه من محبي الفنان كريم عبد العزيز، معلقا: “كريم عبد العزيز عمل شغل كبير جدا في الاختيار وهو أخونا الكبير ومن الناس اللى ميختلفش عليه اتنين”.

وعن رأيه في المقارنة بين “الاختيار1” و”الاختيار2″، رد قائلا: “مش بخاف من المقارنة ولكن أول جزء كان بيتكلم عن أبطال القوات المسلحة وتانى جزء عن أبطال وزارة الداخلية، والشغلين مختلفين ولكن الجزء الاول نجح والتاني نجح.. وكسروا الدنيا”.

أبطال الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.