وفاة شقيقة الفنان أشرف عبدالغفور

توفيت صباح اليوم السبت، شقيقة الفنان أشرف عبد الغفور، وعمة ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور، السيدة فوزية محمد.

تقام صلاة الجنازة على الراحلة بعد صلاة الظهر، بجامع الحصري، بمدينة السادس من أكتوبر، وتدفن في مقابر العائلة في طريق الواحات.

من جانبه نعى الفنان أشرف عبد الغفور شقيقته على “فيس بوك” قائلًا: “توفيت إلى رحمة الله أختي الغالية السيدة فوزية محمد، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم السبت 2 أبريل بجامع الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفن بمقابر العائلة في طريق الواحات”

فيما كتبت ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور عبر حسابها على “فيس بوك”: “توفت إلى رحمة الله عمتي الغالية السيدة فوزية محمد، وصلاة الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم السبت ٢ أبريل بجامع الحصري بمدينة ٦ أكتوبر، والدفن بمقابر العائلة في طريق الواحات بأكتوبر.

وتابعت: “اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وعافها وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بماء وثلج وبرد، ونقّها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وزوجا خيرا من زوجها، وقها فتنة القبر عذاب النار.

الجدير بالذكر أن الفنان أشرف عبدالغفور يشارك في السباق الدرامي لرمضان 2022، بمسلسل “السر” بطولة الفنان حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر، والذي تأجل عرضه لمدة 4 سنوات.

المسلسل من بطولة حسين فهمى ووفاء عامر ونضال الشافعى ومايا نصرى وريم البارودى ومحمد سليمان ومازن السماحى ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر ومنة جلال، ومن تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى، وينتمى المسلسل لأعمال الـ60 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟.