الليلة.. عرض 3 مسلسلات رمضانية على قناة "النهار"

أعلنت شبكة قنوات “النهار”، عن عرض أولى حلقات 3 من مسلسلات رمضان، المقرر عرضها عبر شاشتها، بدءا من الليلة.

سيتم عرض أولى حلقات مسلسل “دنيا تانية” للفنانة ليلى علوي، في تمام العاشرة مساءا عبر شاشة “النهار” والحادية عشر مساءا عبر شاشة “النهار دراما”، وأولى حلقات مسلسل “انحراف” للفنانة روچينا، في تمام الحادية عشر مساءا عبر شاشة “النهار” والعاشرة مساءا عبر شاشة “النهار دراما”، ومسلسل “وجوه” للفنانة حنان مطاوع، في تمام الثانية عشر صباحا عبر شاشة “النهار” والواحدة صباحا عبر شاشة “النهار دراما”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

تخوض الفنانة ليلى علوى، السباق الرمضاني بمسلسل “دنيا تانية” فبعد صدمة شديدة عانت منها دنيا سالم، التي تجسد شخصيتها ليلى علوي، حين فقدت ابنها غرقا في حمام السباحة، وفقد ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة. تتجه لخلع زوجها الفاسد بدر الذي اتهمها بالإهمال، وتحتار بعدها في الحب بين صفوت وسعيد في إطار كوميدي. ويمروا بتحديات سويا ضد رؤساء المدرسة وبدر زوجها.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية.

ويشارك الفنانة روجينا بطولة مسلسل “انحراف”، كلا الفنانة القديرة لوسي، من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل “وجوه” مكون من حكايتين مختلفتين في 15 حلقة لكل منهما، الأولى “وش تالت” من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج.

أما الحكاية الثانية تحمل اسم “وجوه”، من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، مع الفنان أحمد وفيق، والفنانة جيهان خليل وغيرهما.