موعد الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"

الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة
محمد هيثم

أعلن المنتج إبراهيم حمودة، عن انتهاء تصوير الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”، المذاع على شاشة “dmc”، موضحًا أن الحلقة الأخيرة من هذا الجزء ستذاع يوم الأربعاء المقبل.

كتب “حمودة” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “خلصت حكاية أبو العروسة فركش تصوير ومونتاج وانتظروا آخر حلقة الأربعاء القادم، المشروع الأحب إلى قلبي، من حلم حلمت بيه في يوم من الأيام وأنا ماشي أقول لكل واحد نفسي أعمل مسلسل اسمه أبو العروسة، لحد ما أقنعت الكاتب المبدع والصديق والأخ الجدع هاني كمال يبدأ يكتب ونهد ونبني ونرجع نعيد من تاني والنهاردة وصلنا 165 حلقة على مدار 3 أجزاء”.

نرشح لك: ملك بدوي تكشف تفاصيل دورها في “الاختيار 3”

 

تابع: “في الطريق الطويل ربنا بعت لنا الناس الحلوة اللي وقفت وساعدت وشاركت ودعمت وأولهم الصديق المحترم يسري الفخراني اللي كان معانا منذ البداية طول الوقت بأفكاره وجهده وطريقته الذكية في تقديم العمل للناس على شاشة (DMC) وإصراره أن المسلسل يتذاع الساعة ٨ في أفضل توقيت، في بداية الرحلة دي عمري ما انسى الدور الكبير للمحترم الراقي المهندس طارق إسماعيل والصديق العزيز عماد ربيع في إطلاق المشروع في الجزء الأول”.

أضاف: “في الجزء الثالث كان التعامل مع الإدارة الجديدة للشركة المتحدة برئاسة المحترم الأستاذ حسن عبد الله الذي لم يحلف وعداً يوماً ماً والصديق النبيل عمرو الفقي والصديق هشام سليمان والأستاذ المحترم محمود مسلم رئيس قناة (DMC)، الحقيقة التعامل كان في منتهى الرقي والحمد لله ربنا قدرنا رغم ضيق الوقت الشديد إننا ننجز عمل يليق بنا وبهم”.

واصل: “كل الشكر والتحية لفريق العمل العظيم، اللى اشتغلوا في ظروف قاسية ودرجة حرارة لا تحتمل وأيام صعبة واجهتنا، النهاردة بنودع أبو العروسة بكل ذكرياته الحلوة وروح العيلة والكواليس المبهجة، الشكر للجميع موصول دوماً، وتحية من قلبى للمبدع العظيم الموسيقار والمطرب خالد عز.. كنت مبدعاً عابراً لحدود الخيال على مدار الحلقات وستظل الأغاني و الموسيقى علامة فارقة في الدراما المصرية”.

أردف: “وشكر من القلب لأخي وليد حموده لوقوفه دوما بجانبي في كل الأوقات وقفة الاخ الأكبر، وختاماً زوجتي الحبية رضوى على كل ما قامت به من أجلي ومن أجل العمل في صمت منذ الجزء الأول لنهاية العمل، دامت محبتكم جميعاً، شكر لجمهور أبو العروسة في مصر والوطن العربى رسائل محبتكم لم تنقطع يوماً، نتمنى أن نكون تركنا أثراً يبقى”.

يذكر أن الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من بطولة النجوم: سيد رجب، سوسن بدر، صفاء الطوخي، أحمد صيام، نيرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمد حاتم، رانيا فريد شوقي وغيرهم، ومن إخراج هاني كمال، وتدور أحداثه حول عائلة “عبد الحميد” بعد خروجه على المعاش وزواج ابنته “هاجر” التي لا تزال تدرس في الجامعة وتخوفاتها النفسية من الزواج من “يوسف”، كما يواجه أمور حياة ابنته “زينة” مع زوجها “طارق” بعد إغلاق المطعم الخاص به بسبب جائحة كورونا ورفضه العمل مع والده في سلسلة المحلات التي يمتلكها.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض