هيثم سعيد: "شغل عالي" يُناقش أهمية السوشيال ميديا وتأثيرها

هبة جلال هيثم سعيد: “شغل عالي” يُناقش أهمية السوشيال ميديا وتأثيرها

يُواصل الفنان هيثم سعيد ، تصوير مشاهده في مسلسل “شغل عالي”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، بطولة الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا ومن إخراج مُرقس عادل وتأليف حسين مُصطفى مُحرم.

وأوضح “سعيد” في تصريحاته لـ “إعلام دوت كوم” تفاصيل دوره في المسلسل الدرامي “شغل عالي” وأنه يُجسد دور أحد مديري المؤسسة التابعة لكل من الفنانة شيرين رضا وفيفي عبده ضمن أحداث العمل ويُدعي “فارس”.

نرشح لك: هيثم سعيد يوضح سبب وصفه لحديث حسن شاكوش بالجهل

وتابع: العمل يُناقش أهمية السوشيال ميديا وطريقة استخدامها للتأثير على الأشخاص في طريقة تفكيرهم من خلال توجيههم لأحداث وفكر مُعين، و يُعد هذا العمل الدرامي الأول الذي أشارك به كممثل فقط وليس فيه جزء غنائي.

وعلى صعيد آخر قال الفنان هيثم سعيد أنه سيظهر ضيف شرف في المسلسل الدرامي “القضيه404” وهى تابع لمبادرة “عالم موازي” وهو عمل فني معظم أبطاله من ذوي الهمم أطفال وكبار ويعد أول عمل فني يكون اعتماده على ذوي الهمم في التمثيل والتنفيذ وشرف لي التواجد في هذه التجربه الأولي من نوعها .

مسلسل “شغل عالي”، يُشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم الفنانة فيفي عبده، شيرين رضا، أحمد حلاوة، مروان يونس، بسنت النبراوي، إخراج مُرقس عادل، تأليف حسين مصطفى مُحرم.