عبير صبري عن واقعة ويل سميث: صفعة لكل المتنمرين

شدوى ممدوح

علقت الفنانة عبير صبري، على واقعة صفع الفنان ويل سميث للممثل الكوميدي كريس روك، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94.

ونشرت صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لصفعة ويل سميث للنجم كريس روك، وكتبت: صفعة ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار كريس روك على السخرية من شعر زوجته المريضة بالثعلبة، هي صفعة لكل المتنمرين، ربما كانت ردة فعل عنيفة من ويل سميث، لكني أثق أن هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرًا قبل أن يلقي سمومه وسخافاته وقلة إنسانيته في وجه الآخرين.. لم أحب الموقف لجميع الأطراف لكن هذا الموقف علامة عدم تقبل الإهانة علنا وردها علنًا أيضًا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

نرشح لك: ردود أفعال نجوم هوليوود على صفع ويل سميث لـ كريس روك

وكان السبب في هذه الواقعة الغريبة هو حديث كريس روك بطريقة غير لائقة عن مرض زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها عقب إنضمامها للبحرية الأمريكية .

لم يتقبل ويل سميث هذه المزحة، فقام بالصعود على المسرح ولكم كريس روك الذي تخيل أنها مجرد مزحة، لكن الأمر أتضح أنه حقيقة عندما عاد “سميث” إلى مقعده وصرخ قائلا: “أبقي اسم زوجتي بعيدا عن فمك”.

وقال النجم العالمي بعد فوزه بأول أوسكار في حياته كأفضل ممثل، إن الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة وأن ريتشارد ويليامز الذي جسد دوره بفيلم King Richard، كان مدافعًا شرسًا عن عائلته، كما قام بالاعتذار من للأكاديمية عن ضربه لكريس روك على المسرح .

واقعة ويل سميث