كريم سرور سيناريست فاشل في "شغل عالي"

هبة جلال كريم سرور

يُشارك الفنان كريم سرور، في السباق الدرامي الرمضاني القادم من خلال مسلسل “شغل عالي” من بطولة الفنانة شيرين رضا وفيفي عبده وعدد من نجوم الفن والدراما.

وعلق “سرور” على مشاركته في “شُغل عالي” في تصريح خاص لـ “إعلام دوت كوم“، بأنه تحمس كثيرا للعمل ولدوره فيه لأنه يُجسد شخصية بعيدة كل البُعد عن كافة الشخصيات التي لعبها من قبل بالأعمال الفنية التي شارك فيها.

نرشح لك: بعد وفاته.. ما مصير دور أحمد حلاوة في “شغل عالي”؟

 

كما وصف دوره في العمل بالـ “مُغري فنيا” وتطلب منه تحضيرات عديدة في الشكل الخارجي والداخلي للشخصية خاصة وأنه لا يتحدث بالعامية وطريقة سيره وملابسه ونظراته مختلفة، مشيرا إلى أنه يُجسد دور سيناريست فاشل لا يعرف معنى النجاح فيُقرر الانضمام لعصابة يكتُب لهم خطط النصب والاحتيال.

وحول عمله مع المُخرج مُرقس عادل للمرة الرابعة، أكد على أن هناك كيميا فنية تجمعهما وأنه يشعر بارتياح كبير في العمل معه لأنه مُخرج يعلم كيفية توظيف قدرات الفنان التمثيلية جيدا.

وعن مشاركته البطولة مع الفنانتين فيفي عبده وشيرين رضا، قال إن كواليس العمل معهما مليئة بالحُب والضحك وأحب العمل معهما كثيرا كما أنهما متعاونتين وداعمتين لكل من حولهما.

“شغل عالي”، يُشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم الفنانة فيفي عبده، شيرين رضا، هيثم سعيد، مروان يُونس، بسنت النبراوي، إخراج مُرقس عادل، تأليف حسين مصطفى مُحرم.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض