علاقة ملك الكوكايين بابلو اسكوبار بـ"بابلو" حسن الرداد

بابلو اسكوبار وحسن الرداد
قال الفنان حسن الرداد إن هاشتاج “#بابلو اوعى تقابله”، الذي نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، يتعلق بدوره في مسلسل “بابلو” المنتظر عرضه في “رمضان 2022“.

فيما أضاف “الرداد” في تصريحات تلفزيونية، لقناة “أبو ظبي”، أنه نشر الهاشتاج قبل الإعلان عن أبطال العمل، أو تفاصيله، ولكنه تفاجئ أن العديد من المطربين قد أرسلوا له أغاني عن الشخصية، مستندين فيها على جملة “بابلو اوعى تقابله”.

نرشح لك: 9 معلومات عن مسلسل “بابلو” في رمضان 2022

وأردف قائلًا إن تلك لزمة يقولها “بابلو” في المسلسل، ولديه عدد آخر من اللزمات أبرزها (نهينا وانتهينا، وكله في رعايتي).

وعن الشخصية قال: هي شخصية مليانة مشاعر وأحاسيس مختلفة، وشخصية ثرية جدًا تخليك تبحث عنها شوية، كمان مزيج ما بين الشخصية المصرية والمكسيكية، فبابلو متأثر بإمبراطور الكوكايين المكسيكي بابلو اسكوبار واقتبس منه الاسم”.

وعن عودته بـ”بابلو” قال إن ظروفه الأسرية لم تسمح له بتقديم عمل في رمضان العام الماضي، لذا فقد اختبار شخصية “بابلو” ليعود بها إلى المنافسة الرمضانية، وأعرب عن سعادته بكافة نجوم العمل خاصة الفنان مصطفى فهمي الذي يجتمع معه في عمل فني لأول مرة.

قصة مسلسل بابلو

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، حيث يقدم فيه حسن الرداد شخصية الشاب “سيد بابلو” والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، ودائمًا ما تثير الجدل حين طرحها.

أبطال مسلسل بابلو

المسلسل من بطولة حسن الرداد، وأروى جودة، ونجلاء بدر، وسوسن بدر، ومصطفى فهمي، وسلوى عثمان، ونهى عابدين، والعمل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج MGR.

بابلو اسكوبار وحسن الرداد