توني ماهر : "شغل عالي" يُقدمني بشكل مُختلف

هبة جلال توني ماهر

يُشارك الفنان توني ماهر في السباق الدرامي الرمضاني القادم من خلال مسلسل “شغل عالي” من بطولة الفنانة شيرين رضا وفيفي عبده وعدد من نجوم الفن والدراما .

وعلق “ماهر” على مشاركته في “شغل عالي” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم“،بأن العمل يقدمه في شكل مُختلف عما اعتاد الجمهور أن يراه به في الفترة الأخيرة، فشخصيته ضمن أحداث العمل ذات طابع كوميدي.

      نرشح لك: 7 معلومات عن مسلسل “شغل عالي” في رمضان 2022

كما عبر عن سعادته بالتعاون مع نجمتي العمل حيث يُجسد دور شاب يُدعى “مُرجان” ويعمل مع الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا بإحدي المؤسسات ضمن أحداث المسلسل.

وبسؤاله حول تعاونه الثاني مع المُخرج مُرقس عادل، أكد على أن عمله من قبل مع المُخرج مُرقس عادل في فيلم “في القلب” أفاده كثيرا بمسلسل” شغل عالي” كما أنه هناك كيميا فنية بينهما ويشعُر بارتياح كبير في العمل معه .

وعن كواليس عمله مع الفنانتين فيفي عبده وشيرين رضا، قال إن كل نجمة لها مفرادتها وجمهورها الخاص بها وهو أمر مُغري فنيا له أن يقف أمامهما في عمل فني واحد كما أن كواليس العمل معهما يسودها الكوميديا والضحك .

وتابع: فيفي عبده على المستوي الإنساني شخصية جميلة وقد عملت معها من قبل هي والفنانة شيرين رضا عندما كانتا ضيفتين “snl” فعلاقتي بهما جيدة مما ساعدني كثيرا في الدخول لمود العمل .

“شغل عالي”، يُشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم الفنانة فيفي عبده، شيرين رضا، هيثم سعيد، أحمد حلاوة، مروان يونس، بسنت النبراوي، إخراج مُرقس عادل، تأليف حسين مصطفى مُحرم.