رسالة محمد صلاح للاعبي المنتخب عقب مباراة السنغال

رسالة محمد صلاح للاعبي المنتخب
شدوى ممدوح

كشف د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تفاصيل حديث محمد صلاح كابتن منتخب مصر مع زملائه اللاعبين عقب الفوز على السنغال، في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب استاد القاهرة.

أوضح “صبحي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في حلقة مساء السبت من برنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “مصر mbc“، أن محمد صلاح تحدث مع اللاعبين عقب المباراة، وأشاد بهم وبأدائهم المتميز الذي ظهر خلال المباراة.

نرشح لك: القصة الكاملة لأزمة مجدي عبد الغني في مباراة مصر والسنغال

تابع: “صلاح بيكلم الفريق دايما، وكلم الفريق وقال إن اللاعيبة كلها رجالة، وبتحلم ترجع ويكون ربنا وفقنا ونغلب.. والتعادل يكفينا لكن إحنا عايزين نغلب”.

كما وعد “صبحي” المنتخب المصري بمكافأت وحوافز كبيرة، من أجل الفوز على منتخب السنغال والتأهل لكأس العالم. مردفا: “رقم كويس جدا أنا عامل حسابي عليه”.

واجه المنتخب المصري نظيره السنغالي، مساء الجمعة، ضمن ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022. وانتهت بالفوز لصالح المنتخب الوطني.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين مصر والسنغال، سيقام في العاصمة السنغالية داكار، يوم 29 من شهر مارس الجاري الموافق الثلاثاء المقبل، على الملعب الأولمبي، في تمام الساعة السابعة مساء.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض