الداخلية عن زيارة سجن العقرب: لو تمثيلية كنا طبخنا لحمة بدل المسقعة! - E3lam.Com

نفى اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لقطاع العلاقات العامة والإعلام، أن تكون زيارة وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان “تمثيلية”، وأضاف: “لو كانت تمثيلية كنا قدمنا لحمة ودواجن بدل الرز والمسقعة”.

وأضاف عبد الكريم، خلال اتصاله الهاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي، ببرنامج “مانشيت”، على قناة ontv: “هل الرز اللي بيطبخ للمسجونين أو المسقعة محتاجة تكون 5 نجوم؟”، وأشار إلى أن “هناك في كافة السجون كافيتريات واللي مش عاجبه الأكل بيشتري منها”، وتابع عبد الكريم: “مافيش حاجة اسمها سجن العقرب.. اسمه 999 شديد الحراسة”.

وبخصوص الصحفي محمد فهمي، الذي حكم عليه بالسحن ثلاث سنوات في قضية “خلية الماريوت”، أوضح عبد الكريم أن زوجته قدمت طلب اليوم لمصلحة السجون لزيارة زوجها، وهو ما سيتم غدًا الثلاثاء.

وعلى جانب آخر، قالت مروة عمارة ، زوجة محمد فهمي خلال اتصال هاتفي بـ”مانشيت”، إن مقابلتها لرئيس الوزراء بصحبة المحامية أمل علم الدين، جاءت بهدف إنساني فقط، وهو السماح بإدخال الدواء لفهمي لإصابته بفيروس سي.

وأوضحت بأن أمل علم الدين لا تتقاضى أي مبالغ مالية للدفاع عن زوجها، ولم توكلها قناة الجزيرة للدفاع عنه، ولكنها تعاطفت معه، وتطوعت في قضيته بصفتها محامية في قضايا حقوق الإنسان، بالإضافة إلى وجود أصدقاء مشتركين بينها وبين فهمي.

اقـرأ أيـضًا:

قناة “مجمع التحرير” .. ontv سابقا

الفريق ..أحدث إصدار صحفي لإبراهيم عيسى

6 مطربات ينطبق عليهن قرار نقابة الموسيقيين الأخير

ناشطات لبنانيات للمصريين: طلعت ريحتكم

كيف ظهرت القناة الإباحية على نايل سات

هبة محمد تكتب: أحزان “مريم” في زمن “فيفي عبده”

5 فروق بين “تامر ماسبيرو” و”أمين روتانا”

مفاجأة: وفاة نجل هبة السويدي ليست طبيعية

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا