أصالة عن زوج ابنتها: كان ضمن الأطفال المعجبين بي

قالت الفنانة أصالة، إنها تعتبر زواج ابنتها شام الذهبي من رجل الأعمال الشاب أحمد هلال، صدفة لكونه كان في طفولته أحد المعجبين بها وبفنها.

تابعت “أصالة”، خلال كلمة ألقتها خلال حفل زفاف ابنتها، مساء اليوم الجمعة: “الصورة اللي عم تشوفوها صورة قديمة، من كام سنة فاتوا كان فيه طفل واتصورت معه وقالي إنه بيحبني وبيسمع أغنياتي.. ما عرفت إنه هادا الطفل هيكون أحمد هلال شريك بنتي بحياتها”.

تحتفل اليوم شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، بزفافها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، بأحد فنادق القاهرة عند سفح الأهرامات، بحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنانة إليسا.

نرشح لك: “أون تايم سبورت” تطلق هاشتاج “كلنا ورا منتخب مصر”

وكان المنتج أيمن الذهبي، طليق الفنانة أصالة، عبر عن سعادته بعقد قران ابنته شام الذهبي، مردفا: “والله هالفرحة بتمناها لكل أب بهالدنيا”.

تابع في اتصال لـ ET بالعربي: “لأنه ما عندك فكرة قديش كنت سعيد يعني كان همي بهالليلة بس فرحة شام وتكون مبسوطة وسعيدة والله يرضى عليها ويوفقها وان شاء الله عقبال ما افرح بولادها”.

وعن الصورة التي جمعته في عقد القران مع زوج أصالة الحالي فائق حسن: “الحقيقة أكيد هاي موضوع غريب ومو معودين عليه بالوسط الفني والاجتماعي إنه واحد بقعد مع زوج طليقته ولكن أنا الحمدلله أتمتع بقدر كافي من الحضارة حتى تجاوزت المراحل القديمة اللي تعودوا عليها الجمهور”.

وعن سبب ظهوره مبتسما في الصورة مع فائق حسن، قال إنه كان يضحك بسبب التقاط صورة تجمعه بزوج طليقته، مشيرا إلى أنه لم يلتقِ بطارق العريان خلال فترة زواج أصالة ولم يلتقط معه أي صور، لكنه سمع عن فائق حسن كلام مهذب عن أخلاقه ومعاملته لأولاده.

أوضح أنه أخبر ابنته شام من قبل أنه في حال احتاجت ولادتها أي شيء بعدما انفصلت عن زوجها طارق العريان هو متكفل به.