قنوات عرض مسلسل السر في رمضان 2022

محمد هيثم

ينافس مسلسل “السر” بطولة الفنان حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر، ضمن السباق الرمضاني لعام 2022، ويعرض على قناة “ART”.

قصة مسلسل السر

مسلسل “السر” من نوعية أعمال الأجزاء الطويلة ومكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والمطاردات.

نرشح لك: رمضان 2022.. برومو مسلسل “وجوه” لـ حنان مطاوع

ويشهد المسلسل قصة حب قديمة بين الفنانة وفاء عامر، والفنان حسين فهمي، ولكنه يختار طريق أخر وهو الكسب غير المشروع وشخصية وفاء عامر تتجه لطريق معاكس له، وتتوالي الأحداث في ذلك الإطار.

وتجسد الفنانة منة جلال في المسلسل دور “ضحى”، وهي فتاة ريكلام تعمل في أحد الملاهي الليلية وتتورط في مشاكل عديدة ومواقف صعبة ولكنها تتعامل معها بخفة ظل.

أبطال مسلسل السر

ويشارك في بطولة مسلسل “السر” كلا من: حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، ريم البارودي، مايا نصري، محمد سليمان، نور الكاديكي، ومازن السماحي، ومنة جلال، ألفت عمر، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.