عمر كمال لـ حمو بيكا: "بلاش تكره الناس فيا"

كشف مؤدي المهرجانات عمر كمال، سبب الخلاف بينه وبين زميله حمو بيكا، والذي يعود لآخر أغنية جمعتهما.

قال “كمال” في لقاء مع تلفزيون “اليوم السابع”: “يا حمو ربنا يهديك عليا، وبلاش تكره الناس فيا، هو اختلاف في وجهات النظر.. ويا حمو عمرك ما مشيت ورايا وغرقت، وآخر أعنية بس سجلناها من زمان وقولتله بلاش ننزلها يا حمو دي قدمت، وأنا مش موافق على نزولها مش هتضفلي هو أضايق وأسهل حاجة عنده اللايف.. ويا حمو أنا بحبك جدا بس من بعيد لبعيد”.

نرشح لك: رمضان 2022.. برومو مسلسل “يوتيرن” لـ ريهام حجاج

يذكر أن مطرب المهرجانات، عمر كمال، كان قد أعلن عن إلغاء نقابة المهن الموسيقية قرار وقفه عن الغناء، الصادر في منتصف فبراير الماضي.

كتب “كمال” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله تم رفع الأيقاف عنى .. شكرا للأستاذ هانى شاكر ولكل أعضاء نقابة المهن الموسيقية”

كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارًا منتصف فبراير الماضي بإيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال، بسبب ما اعتبرته النقابة في بيانها تصريحات مسيئة ضدها وضد نقيبها الفنان هاني شاكر.

القصة بدأت بعد خروج عمر كمال في “لايف” عبر حسابه على “فيس بوك”، يتحدث فيها عن حفلة في أمريكا، وهاجم بعض التعليقات التي توعدت له بعقاب الفنان هاني شاكر له بعد عودته إلى مصر، ورده عليهم بأن الأخير يعاقب المخالفين فقط، مؤكدًا على أنه ليس مخالفًا، مما أثار غضب النقابة التي اعتبرت ذكر اسم هاني شاكر في “لايف” مسيئًا لها.