الأرصاد عن الطقس البارد: سيستمر حتى يوم الجمعة

سالي فراج

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المكتب الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن انخفاض درجات الحرارة ما زال مستمرا، حيث أن درجات الحرارة أقل من المعدلات العادية بحوالي من 7:8 درجة مئوية.

أضافت “غانم” خلال مداخلة هاتفية أجرتها، صباح اليوم ببرنامج “8 الصبح”، مع الإعلامية أسماء يوسف، والإعلامية آية جمال الدين، على شاشة “dmc”، أن درجة الحرارة اليوم العظمى على القاهرة الكبرى 16 درجة مئوية، يومي الأربعاء، والخميس ستكون 17 درجة مئوية، ومن المتوقع ألا يحدث انخفاض زيادة في درجات الحرارة.

نرشح لك: رئيس  حماية المستهلك: نعمل 18 ساعة يوميًا لفرض الانضباط بالأسواق

أشارت إلى أن الطقس البارد سيستمر، حتى يوم الجمعة القادمة بنفس معدلات درجات الحرارة، وسترتفع درجات الحرارة تدريجيا من يوم السبت، حيث أنه من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى يوم السبت على القاهرة الكُبرى 19 درجة مئوية.

أكدت على أن اليوم سرعات الرياح ستكون نشطة على شمال وجنوب الصعيد، وبعض مناطق السواحل الشمالية، سيكون مثير لبعض الأتربة، أما يومي الأربعاء والخميس فمن المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح على كافة مناطق الجمهورية.

أردفت أن معدلات سقوط الأمطار ستكون خفيفة ومتوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وأنها غير مؤثرة على أعمال الأنشطة اليومية، ولكنها من المتوقع أن تزيد يومي الأربعاء والخميس.