أحمد النجار: تعلمت اللهجة الصعيدية من أجل "جزيرة غمام"

يواصل الفنان الشاب أحمد النجار تصوير دوره في مسلسل “جزيرة غمام”، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، وأحمد أمين، ومي عز الدين، ومجموعة كبيرة من النجوم، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي.

من جانبه أعرب “النجار” عن سعادته بالمشاركة في العمل، الذي وصفه بالملحمة، حيث يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم الكبار، ويشهد معارك تمثيلية كبيرة بين أبطاله.

نرشح لك:صبا مبارك: أؤدي دور فتاة شعبية بتركيبة خاصة في “توبة”

قال أحمد النجار خلال بيان صحفي اليوم: تمنيت العام الماضي العمل مع الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، وتحقق هذا الحلم، في “جزيرة غمام”، حيث رشحني للعمل المخرج حسين المنباوي، الذي سعدت أيضا بالعمل معه خلال المسلسل.

أضاف: أجسد خلال المسلسل شخصية شاب متدين، مثل عدد كبير من شباب الصعيد والأرياف الذين يتم استغلالهم باسم الدين، حيث يثق في شيخه ثقة عمياء، تتسبب في توريطه في بعض الأمور.

وأشار إلى أنه تعلم اللهجة الصعيدية من أجل المسلسل، بجانب وجود مصحح داخل “لوكيشن” التصوير، وهو من الأمور التي كانت مرهقة داخل العمل الذي تدور أحداثه فى إطار صعيدى ويناقش صراع على الحكم، والمشاكل التي تحدث.

مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.