سبب اعتذار عائشة بن أحمد عن المشاركة في أحد أعمال عادل إمام

هبة جلال

قالت الفنانة عائشة بن أحمد، إنها تحب الفنان عادل إمام منذ صغرها، وقد كان اللقاء الأول بينهما في أحد المهرجانات الفنية في تونس، حيث كان يعرض لها فيلم أغسطينوس” للمخرج سمير سيف، وحضر الزعيم لمشاهدته.

أضافت “بن أحمد” خلال حلولها ضيفة على برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، مساء أمس الجمعة، على قناة “on”: “الزعيم في مكانه آخرى، فلم أصدق أنه موجود، فذهبت لأسلم عليه ومشيت مسرعه من شدة خجلي منه وبعد هذا اللقاء لم أره مرة أخرى”.

نرشح لك: محيي إسماعيل: أنا تريند منذ 50 سنة

وبسؤالها عما إذا عرض عليها العمل مع “الزعيم”: قالت عرض على العمل مع الفنان عادل إمام وسعدت كثيرا بهذا العرض ولكنني كنت متعاقدة على عمل آخر فاعتذرت عن المشاركة لأنهم اشترطوا التفرغ وحزنت كثيرا لعدم مقدرتي على المشاركة.

وحول مشاركتها في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا وقت عرضه قالت عائشة: “الشغل مع تامر محسن مختلف، وبعد تصوير المسلسل بقيت أنا ومنى زكي أصحاب”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد في السباق الرمضاني 2021 من خلال المسلسل الدرامي “لعبة نيوتن” مع الفنانة منى زكي، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيرًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، ودارت أحداث المسلسل حول، حازم وهنا اللذين يتخذان قرارًا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.

من جانبه كشف الفنان محمد ثروت عن تجربته في التمثيل لأول مرة مع الزعيم، من خلال مسلسل “مأمون وشركاه”، قائلًا: “أول مشهد ليا في “مأمون وشركاه” كان مع الزعيم، فلإما كملنا لإما هاتوا حد تاني، فكان اختبار صعب جدًا، لأن الراجل ده بحبه من زمان ومتربي على أفلامه وفجأة لقيته قدامي، وبمثل معاه فده ليفل الوحش”.

أضاف: “وكان أول مشهد مشهد أساسي في المسلسل، ودخلت راكب الكراكتر كويس، وفي البروفة الأستاذ بيقرا من الورقة وأنا حافظ فخلصنا وصورناه فبص للأستاذ رامي إمام قاله ده “عفريت” جيبته منين؟”.

أكد أنه بعد تصوير المشهد حضر الزعيم ليسأله عما إذا كان ممثل مسرح أم لا، فأجابه بنعم، وذكره بأنه حضر له عرض مسرحية “قهوة سادة” وسط مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وأنه لا يتذكره بسبب كثرتهم، فأشاد الزعيم به بأدائه.