محسن محيي الدين يكشف تفاصيل دوره في "ملف سري"

هبة جلال

علق الفنان مُحسن مُحيي الدين، على مشاركته في المسلسل الدرامي “ملف سري” المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، موضحا أن سبب مشاركته في العمل هو اختلاف الدور، لأنه يرفض تماماً تكرار نوعية الأدوار التي يجسدها، فمسلسل (ملف سري) يُقدمه للجمهور بشكل مختلف وجديد.

وحول تفاصيل الشخصية التي يُجسدها ضمن أحدث العمل، أشار محيي الدين في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم”، إلى أنه يجسد دور رجل أعمال تصرفاته تشبه تصرفات “الحربايه” على حد وصفه، موضحا أن “لوك” الشخصية وأداءه مختلفين.

نرشح لك: رمضان 2022.. برومو مسلسل “رانيا وسكينة”

وعن موعد انتهاء تصوير مشاهده في “ملف سري”، لفت إلى أنه قام بتصوير نسبة كبيرة من مشاهده وأوشك على الانتهاء من كافة مشاهده، مؤكدا على أن العمل بأكمله سينتهي تصويره قبل شهر رمضان.

وبسؤاله عن تكرار تعاونه مع شركة “فنون مصر”، أكد على أنه سعيد بالتعاون الثاني معهم بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “نقل عام” وشخصية “عادل” التي جسدها ضمن أحداث العمل، قائلا: “القائمين على الشركة في الأصل فنانين لذلك فهم يهتمون كثيرا بتقديم أعمال جيدة ومختلفة لتترك بصمة مميزة في السوق الفني”.

“ملف سري” تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسى، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وآخرون.

وتدور أحداث “ملف سرى” حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، الذي يجسد دوره هاني سلامة، الذي يُعد مثالاً للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصري، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره في الكشف عن الفساد ومحاربته.