مسلسلات تعرض على قناة النهار في رمضان 2022

مسلسلات تعرض على قناة النهار
محمد هيثم

كشفت قناة “النهار” عن قائمة المسلسلات التي ستعرضها عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2022. مسلسلات قناة النهار في رمضان 2022

نشرت “النهار” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”، بوسترات المسلسلات التي ستعرضها، وجاءت القائمة كالآتي:

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

مسلسل دنيا تانية

تخوض الفنانة ليلى علوى، المنافسة الرمضانية على شاشة روتانا دراما بمسلسل “دنيا تانية” فبعد صدمة شديدة عانت منها دنيا سالم، التي تجسد شخصيتها ليلى علوي، حين فقدت ابنها غرقا في حمام السباحة، وفقد ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة. تتجه لخلع زوجها الفاسد بدر الذي اتهمها بالإهمال. وتحتار بعدها في الحب بين صفوت وسعيد في إطار كوميدي. ويمروا بتحديات سويا ضد رؤساء المدرسة وبدر زوجها.

يشارك ليلى علوي في بطولة المسلسل مجدي كامل، مي سليم، أشرف زكي.

مسلسل إنحراف

تنافس الفنانة روجينا بمسلسل “إنحراف” الذي تدور أحداثه في عالم وسائل التواصل الاجتماعي المليء بالكذب والزيف وبمحاكاته تصنع “حور” التي تجسد شخصيتها روجينا عالمها المزيف الخاص وشهرتها المزيفة على مواقع التواصل، إيمانا منها بأن الشهرة سلاح وسلطة في هذا الزمن تستطيع منها تحقيق العدالة الخاصة بها.

كطبيبة نفسية ذكية جدا، تركز حور علي حالاتها المعقدة والصعبة وتفك شفرات المشكلة حتى تجد السبب والجناة وراء ذلك وتقتلهم. ومع مرور الوقت يقع في حبها وكيل النيابة شريف ويكتشف بعد سنوات أن أم أولاده استطاعت أن تخفي سر قتلها المتسلسل سنوات بدون ظهور دليل واحد.

يشارك روجينا في بطولة العمل سيد رجب، جمال سليمان، أحمد صفوت، سميحة أيوب، نضال الشافعي، نجلاء بدر.

مسلسل شغل عالي

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، يتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا.

المسلسل من بطولة فيفي عبده و شيرين رضا، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور، ومن سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

مسلسل وجوه

مسلسل “وجوه” مكون من حكايتين مختلفتين في 15 حلقة لكل منهما، الأولى “وش تالت” من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج.

أما الحكاية الثانية تحمل اسم “وجوه”، من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، مع الفنان أحمد وفيق، والفنانة جيهان خليل وغيرهما.

 

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض