"MBC مصر" تحتفل بالعيد القومي لمُحافظة جنوب سيناء

إسراء إبراهيم
العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء
تُحيي الفنانة ريهام عبد الحكيم، وعازفة الماريمبا الشهيرة نسمة عبد العزيز حفل شبكة قنوات “MBC مصر”، للاحتفال بالعيد القومي لمحافظة جنوب سيناء، برعاية ودعم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء

يُقام حفل “MBC مصر” احتفالا بالعيد القومي لمُحافظة جنوب سيناء، في تمام الثامنة من مساء غدا “الجمعة”، بمسرح “سوهو سكوير” بقلب مدينة شرم الشيخ، ويمثل امتدادا للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات “MBC مصر” في المناسبات الوطنية إيمانا منها بأهمية وضرورة وصول الفن الراقي إلى كل مكان في مصر.

نرشح لك: مسلسلات قناة “mbc مصر” في رمضان 2022

ستُقدم الفنانة نسمة عبد العزيز خلال الحفل مجموعة مُنتقاة من أبرز المعزوفات الفنية منها موسيقى أغنيات “الدنيا ريشة”، و”اكدب عليك”، و”قلبي دليلي”، و”كلمة حلوة”، و “حارة السقايين”، و”ثلاث دقات”، و”ديسباسيتو”، و”سهر الليالي”، وغيرها.

وتُغني الفنانة ريهام عبد الحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات “نسم علينا الهوى”، “على اللي جرى”، و “يا حبيبتي يا مصر”، و”التوبة”، و”سهر الليالي”، “ألف ليلة”، و”فيها حاجة حلوة”، و”عيون القلب” وغيرها.

من جانبها، قالت ريهام عبد الحكيم، إنها سعيدة بتواجدها مرة أخرى في مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل المُدن المصرية وفي مناسبة وطنية مميزة، وعبرت ريهام عن امتنانها بدعوة قنوات “MBC مصر” لها للمُشاركة في هذا الحفل، مؤكدة أنه من المناسب وصول الفنانين المصريين إلى الجمهور في كل مكان، مضيفة أنها تأمل أن تُشارك مع زملائها الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

كما عبرت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز عن سعادتها الكبيرة بالمُشاركة لأول مرة في حفلات قنوات “MBC مصر” في مدينة السلام، مشيرة إلى أنها ستُقدم مجموعة متنوعة من القطع الموسيقية المتنوعة المصرية والعربية والعالمية بمُشاركتها فرقتها الفنية، مضيفة أنها تأمل أن تُقدم حفل مميز بالمُشاركة مع باقي الفقرات وتُقدم جانب من المُتعة للجمهور المصري والعربى.

يُقام حفل شبكة قنوات “MBC مصر” احتفالا بالعيد القومي لمُحافظة جنوب سيناء في شرم الشيخ الجمعة 18 مارس 2022.

العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء

حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض