محمد العمروسي يكشف تحضيراته لـ "الاختيار 3"

هبة جلال
محمد العمروسي في الاختيار 3
علق الفنان محمد العمروسي، على مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم، قائلا: “شرف كبير لي المشاركة في هذا العمل وأن أكون جزء منه فهو عمل ناجح وهام وأصبح يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة”.

وحول التحضيرات التي تطلبتها منه الشخصية التي يُجسدها ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 3″، أشار العمروسي في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم“، إلى أنه تحضر للدور من خلال عقد جلسات مع مخرج العمل والمذاكرة الجيدة للشخصية للإلمام بكافة جوانبها إضافة للذهاب إلى”الجيم” لفترة معينة للوصول للياقة بدنية معينة تتلائم مع المداهمات التي يدخل بها في الأحداث.

نرشح لك: أبرز المعلومات عن رحمة أحمد زوجة الكبير أوي في الجزء السادس

كما أوضح أن دوره في العمل مختلف وجديد على نوعية الأدوار التي جسدها من قبل وسيكون مفاجأة للجمهور، لافتا إلى أن الخط الدرامي لدوره مرتبط بالخط الدرامي للشخصية التي يجسدها الفنان أحمد عز ضمن أحداث العمل.

وبسؤاله حول أهمية تقديم هذه النوعية من الأعمال الفنية، أكد على أن الأعمال الوطنية مهمة لإحياء روح الانتماء والوطنية ووجود هذه النوعية من الدراما يساهم بشكل كبير في إيصال رسالة هامة للجمهور وهي المعني الحقيقي للإنسانية والتضحية من أجل الوطن.

تابع: “أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهد دوري بالعمل فقد تبقى نسبة قليلة من مشاهدي وسيتم الانتهاء من تصوير العمل كاملا قبل بداية شهر رمضان”.

الاختيار 3″ من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزّاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

وعرض مسلسل “الاختيار 2” في شهر رمضان الماضى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.محمد العمروسي في الاختيار 3

حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض