أبرز المعلومات عن رحمة أحمد زوجة الكبير أوي في الجزء السادس

هدير عبد المنعم

طُرح البرومو التشويقي للجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”، منذ أيام، والمسلسل من بطولة الفنان أحمد مكي والمقرر عرضه في رمضان 2022، وظهر خلال البرومو أن “الكبير” سيتزوج من “فرحة” التي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد.

تفاعل الجمهور مع البرومو بشكل كبير، كما لفتت “رحمة” الأنظار، وتساءل الكثير عنها وعن شخصيتها في المسلسل.

نرشح لك: رمضان 2022.. أحمد مكي يطرح البوستر الرسمي لـ”الكبير أوي 6″

قالت رحمة أحمد في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، إنها تم ترشيحها للمشاركة بالمسلسل من أكثر من شخص، مضيفة أن المخرج أحمد الجندي شاهدها أثناء مشاركتها في مسرحية “ديجافو” ثم تقابلا باجتماع للعمل ووقع الاختيار عليها لتجسيد هذه الشخصية.

أضافت “أحمد” أنه عندما جاء لها ورق المسلسل، شعرت بالخوف والسعادة معا، موضحة أنها خافت بسبب أن الشخصية صعيدية، كما أن تلك المرة الأولى التي تحصل فيها على دور له مساحة كبيرة، لافتة إلى أنها شعرت بالسعادة لأنها ستشارك في مسلسل بحجم وقاعدة جماهيرية مثل “الكبير أوي”.

أما عن كواليس العمل مع الفنان أحمد مكي، قالت إن الكواليس لطيفة، مضيفة أن أحمد مكي فنان لطيف جدا ودائما يعطي مساحة للفنان الذي يمثل أمامه.

وحول تفاصيل الشخصية التي تجسدها، قالت إن الجمهور سيشاهدها في شهر رمضان، متابعة أنها ليس لديها تفاصيل إضافية من الممكن التصريح بها، لافتة إلى أن الشخصية احتاجت مذاكرة خصوصا بسبب اللهجة الصعيدي التي واجهت “رحمة” صعوبة لإتقانها، لافتة إلى أنه يوجد مصحح لهجة تعود له هي وفريق العمل في كل شيء.

أما عن تفاعل الجمهور مع البرومو وخصوصا مع ظهور شخصيتها بشكل كبير، أكدت أنها كانت تتوقع ذلك لأن مسلسل “الكبير أوي” له قاعدة جماهيرية كبيرة جدا.

كما ذكرت أبرز المعلومات عنها، ونرصدها في السطور التالية:

رحمة أحمد فرج، خريجة كلية العلوم جامعة حلوان.

حاصلة على ورشة نقابة المهن التمثيلة.

شاركت في “أمين وشركاه” بموسميه الأول والثاني.

بدايتي كانت من مسرح الجامعة وآخر أعمالي المسرحية كانت “ديجافو” على مسرح الهناجر بالأوبرا، لم أشارك في أي أعمال أخرى.

يذكر أن مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.

رحمة أحمد