الأخيرة

أغنية “مابهربش” للمطرب مُسلم تحقق 2 مليون مشاهدة

حقَّقت أغنية “مابهربش” للمطرب المصري مسلم، نسبة مشاهدة عالية تربعت فيها على ترند “يوتيوب” وتطبيق “تيك توك”، وحققت حوالي 2 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل أيام في 10 مارس 2022.

يُذكر أن “مابهربش” هي الأغنية الخاصة بفيلم “شمس”، الذي يُنتظر طرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، علمًا أن “شمس” هو أول عمل من تأليف وإنتاج وسيناريو وحوار سعودي، وتمثيل مصري.

نرشح لك: هاني رمزي يعلق على خطأ صحفي بسبب شخصية “أبو العربي”

وفي تصريح لمؤلف الفيلم طلال الطريفي؛ كشف أنه فيلم يسير في سياق عاطفي نفسي بامتياز، إذ تتمحور قصته حول علاقة عاطفية يتحكم فيها مركب نفسي يحدث مفاجأة في نهاية الفيلم، الذي تتكشف ملامحه تدريجيًا.

كما ذكر كاتب السيناريو السعودي فواز الخريشي، بأن هذا العمل يعتبر نقلَّة في كتابة الأفلام في المملكة العربية السعودية، حيث أكد أن القصة ساعدته على كتابة سيناريو أشعره بالرضى التام عن العمل.

يعتبر فيلم “شمس” أول عمل يتم الاشتراك فيه بين مؤسستي الإنتاج السعوديتين نجم الجدي وثروة الفن، ومنتج منفذ في مصر “ذا ميديا”، حيث أكد مدير المشروع الأستاذ سعود الحركان، بأنها كانت تجربة فريدة، ونقلة في توسيع أفق العمل السينمائي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، تظافرت فيها المواهب والإمكانات لإنتاج عمل فني لائق وكبير.

مابهربهش مابهربهش مابهربش مابهربش

كشف “الحركان” عن أن الفيلم من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل والفنان محمود عبد المغني، ويُعتبر هذا العمل السينمائي أول عمل يجمعهما سويًا، شاركهما الفنانة المُتألقة هُدى الأتربي، كذلك تشرف العمل بمشاركة فنانين قديرين كخالد الصاوي وأحمد بدير وعلاء مُرسي.

والفيلم من إخراج نجم مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” الأستاذ معوَّض إسماعيل، الذي قام بالإخراج وفق مدرسة إبداعية جديدة في عالم السينما العربية، جمعت بين مدرستين إبداعيتين سعودية مصرية، إذ لم يكن الأمر سهلا في بدايته، لكنه أتقن التعامل معهما بطريقة احترافية عالية.

وفي لقاء مع “Predeuser” الفيلم الأستاذ محمد دياسطي، أشاد بالروح التي عاشهتها مجموعة الفيلم كاملة، إذ أكد على أن الفيلم سار بطريقة تنم عن احترافية عالية، وتجربة فريدة في السينما المصرية اعتمدت على نص وسيناريو وإنتاج سعودي، كما لو أن هذا الأسلوب لم يكن الأول من نوعه.

يُذكر أن سيناريو الفيلم كُتب باللهجة السعودية، وتم تحويله للهجة المصرية عن طريق الأستاذ مي السعيد سلامة، ومعالجة سيناريو من الأستاذ محمد القوشتي.

ويتوقع أن يتم طرح الفيلم في دور السينما بعد رمضان المقبل، ذلك حسب ما أشار إليه مدير المشروع الأستاذ سعود الحركان، الذي أكد على أن الفيلم حاليًا في مرحلة التفاوض مع الموزعين للسينما والديجيتال.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock