مسلسلات قناة "ON" في رمضان 2022

مسلسلات قناة ON في رمضان 2022
كشفت قناة “ON” عن قائمة المسلسلات التي ستعرضها عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2022.

نشرت “ON” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بوسترات الأعمال التي ستعرضها، وجاءت القائمة كالآتي:

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

مسلسل أحلام سعيدة

تدور أحداثه حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، لكل منهن
شخصية مختلفة المسلسل يميل إلى الطابع الكوميدي، وتبعتد فيه يسرا عن الغموض والتشويق.

المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وعماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين.

الكبير قوي 6

يعود مكي بدرامته الشهيرة “الكبير قوي”، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عمدة أحد القرى، والمحيطين به، وتغيب عن هذا الجزء دنيا سمير غانم التي شكلت مع مكي ثنائية ناجحة في الأجزاء السابقة، في دور “هدية” زوجته.

المسلسل من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ON (@ontv)

دايما عامر

يناقش فيه مصطفى شعبان مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويحاول مناقشة حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب، ويعود فيه للتعاون مع المخرج مجدي الهواري، بعدما حققا نجاحا سويا في الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، ولبلبة، وأحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وسما إبراهيم، وأمل رزق، وميرنا نور الدين، ولمى كتكت، وأحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبو علي.

دايما عامر

مسلسل يوتيرن

المسلسل من بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسلات قناة ON في رمضان 2022

 

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم